ضمن عرض "الرو" الذي أقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، هاجم الثنائي ​سيث رولنز​ و​كيفن أوينز​ تحالف بطل العالم "​بيغ إي​" و​بوبي لاشلي​، وذلك بعد اسبوع واحد فقط على تفوق لاشلي على أوينز ورولنز و"بيغ إي" في التصفيات المؤهلة للمنافسة على لقب البطولة، ونجح في تحويل مباراة اللقب المقبلة الى رباعية. وخلال عرض "الرو"، استاء لاشلي حين علم عن تدخل مساعد MVP الاسبوع الفائت وضربه لـ"[يغ اي" من الخلف، فخرج من الحلبة، لكنه تعرض لكمين من سيث رولنز وكيفن اوينز حيث لم يوفرا ايضاً الاعتداء على البطل الذي نجح، بمساعدة لاشلي من طرد المعتديين خارج الحلبة. بعدها اقيمت مبراة رباعية، تمكن خلالها بطل العالم الحالي والسابق من التغلب على خصميهما، لكن الاخيرين لم يرضيا بالنتيجة فاستعانا بالدرج الحديدي لشن اعتداء جديد.
وفي المواجهات الأخرى، فاز ​فين بالور​ على ​أوستن ثيوري​، في حين تغلب ​راندي أورتن​ على ​تشاد غايبل​ ودولف زيغلر على داميان بريست الذي فشل في العودة الى الحلبة قبل انتهاء الحكم من العد الى الرقم 10.
وأنهى أوموس شراكته مع إي جي ستايلز بعد ان استضافهما "ذا ميز" في برنامجه واثار الخلاف بينهما، وهو نفسه تمكن مع زوجته "ماريز" من خداع إيدج قبل الاعتداء عليه.
وعند السيدات، تغلبت بيانكا بيلير على دودروب، وفازت ريا ريبلاي على الملكة زيلينا.