انتهت المرحلة السابعة من ​الدوري اللبناني لكرة السلة​ بفوز بيروت على الحكمة، الرياضي على هوبس، أنترانيك على أنيبال زحلة، الشانفيل على أطلس الفرزل، ودينامو على بيبلوس. وقد اختارت لكم صحيفة "السبورت" الالكترونية مدرب الجولة وأفضل ثلاثة لاعبين في هذه المرحلة.

المدرب:

جو غطاس​ ( مدرب الحكمة ):

على الرغم من خسارة الفريق أمام بيروت، لكن غطاس استحق لقب المدرب الأفضل بعدما نجح في مقارعة خصم عنيد كبيروت، حيث لعب بأسلوب دفاعي مميز وكان لديه كل الحلول الهجومية، غير ان قلة خبرة لاعبيه في اللحظات الحاسمة منعت الحكمة من الفوز. ولا بد من الاعتراف بقدرة غطاس على القراءة المميزة وهو أثبت بأن فريقه سيكون له شأن كبير في البطولة.

اللاعبون الأفضل:

هايك غيوقجيان​ ( لاعب بيروت ):

قدم مباراة جيدة للغاية أمام الحكمة فسرق الانظار وكان المساهم الأبرز في فوز فريقه الصعب بعدما سجل 23 نقطة بينها 3 ثلاثيات، إضافة إلى التقاطه 7 متابعات وتمرير 5 كرات حاسمة لزملائه والقيام بثلاثة تصديات دفاعية وحصوله على خطأين من لاعبي الخصم.

كريم زينون​ ( لاعب الرياضي ):

كانت مباراته أمام هوبس مميزة بالفعل، وهو الذي سجّل 39 نقطة بينها 6 ثلاثيات، كما التقط 7 متابعات ومرر 5 كرات حاسمة لزملائه، إضافة إلى 4 سرقات للكرة و3 تصديات وحصوله على خطأ واحد من لاعبي الخصم.

أحمد ابراهيم​ ( لاعب دينامو ):

طمأن الى ان عودته كانت مناسبة، وقدم اداء رائعاً بعدما سجل 41 نقطة في المواجهة التي فاز بها فريقه على بيبلوس. ودك سلة الفريق الخصم بـ 8 رميات ثلاثية، كما التقط 9 متابعات، والاهم انه حصل على خمسة أخطاء من لاعبي بيبلوس.