ضمن فعاليات الجولة 18 من منافسات ​​الدوري الانكليزي​ الممتاز​ " البريمييرليغ "، تمكن نادي ​​​ليفربول​​​ من مواصلة عروضه القوية بتحقيقه الفوز امام ​​نيوكاسل​ يونايتد​ وبواقع 3-1 ليعزز مركزه الثاني في جدول الترتيب ويواصل مطاردة المتصدر ​مانشستر سيتي​.

نيوكاسل افتتح التسجيل عند الدقيقة 7 وحارس ليفربول ​اليسون بيكر​ يتحمل المسؤولية لانه تابع التسديدة بنظره وكان من المفترض عليه ان يكون مستعدا للتصدي للكرة.

ليفربول ادرك التعادل عند الدقيقة 21 وحارس نيوكاسل ​مارتن دوبرافكا​ اخطأ بتصديه للكرة في المرة الاولى وكان يجب على الحارس في المرة الاولى استعمال قبضته لابعاد الكرة الى خارج المربع الصغير وليس استعمال كف يده كما فعل فوصلت الى المهاجم مما أدى الى تسجيل الهدف.

ليفربول سجل الهدف الثاني في الدقيقة 25 وهنا الحارس لا يتحمل اي مسؤولية لانه اتى من كرة انفرادية بعد خطأ من المدافع والحارس خرج من مرماه بالتوقيت المناسب وارتمى بطريقة صحيحة وصد الكرة لكنها وصلت الى مهاجم آخر كان يغرد وحيدا فتابعها مباشرة داخل الشباك.

ليفربول وسع الفارق في الدقيقة 87 وايضا الحارس لا يتحمل اي مسؤولية هدف لان الهدف اتى من تسديدة صاروخية من خارج المربع الكبير انقض عليها الحارس فلمست الكرة اصابعه ودخلت في المرمى.