تسُتأنف بعد قليل مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا وستكون كالتالي:
يوفنتوس 19:45 مالمو
زينيت 19:45 تشيلسي
بايرن ميونيخ 22:00 برشلونة
بنفيكا 22:00 دينامو كييف
مانشستر يونايتد 22:00 يونغ بويز
أتالانتا 22:00 فياريال
سالزبورغ 22:00 إشبيلية
فولفسبورغ 22:00 ليل.

مخاوف حول مستقبل ​صلاح

وكشفت تقارير صحف انكليزية، عن آخر التطورات المتعلقة بتجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح مع ​ليفربول​. وبحسب صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، فإن هناك مخاوف داخل ليفربول من عملية تجديد عقد صلاح، باعتباره سيكمل عامه الـ30 في الصيف المقبل. وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال عدم التوصل لاتفاق، سيفتح النادي الانكليزي أبوابه أمام رحيل صلاح في الصيف المقبل من أجل الاستفادة مادياً من بيعه.


ديوكوفيتش​ يشارك في بطولة أستراليا

وفي كرة المضرب، أُدرج اسم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أوّل عالمياً الأربعاء على لائحة المشاركين في بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب، أولى بطولات غراند سلام للعام المقبل، فيما خلت من اسم الأميركية المخضرمة سيرينا ويليامز.

وفي الرياضات الميكانيكية، هاجم عرّاب الفورمولا واحد السابق البريطاني بيرني إكليستون مواطنه لويس ​هاميلتون​، حامل اللقب سبع مرات، وفريقه مرسيدس في حديث لوكالة فرانس برس، معتبراً أن منافسه المباشر على اللقب سائق ريد بول الهولندي ماكس ​فيرستابن​ تعرض للتنمر من قبلهما. وأكد إكليستون الذي يبلغ من السن 91 عاما أن مدير مرسيدس النمساوي توتو وولف وهاميلتون يخوضان المنافسة "بطريقة غير عادلة" على حد وصفه.

متفرقات دولية:

- ارتفع العلم اللبناني من جديد في المحافل الدولية بعد احراز اللاعبة برباره الراسي المركز الأول في بطولة القتال الحر المفتوحة (اسلوب الساندا) في الكونغ فو لوزن 52كلغ والتي جرت في العاصمة الفرنسية باريس بمشاركة لاعبين ولاعبات من 10 دول . وتمكنت لاعبة منتخب لبنان الراسي من احراز الميدالية الذهبية بعد تغلبها في المباراة النهائية على بطلة فرنسية .

- أعلن نادي الهلال السعودي عبر صفحته الرسمية، عن إصابة ظهيره الأيمن محمد البريك بفيروس كورونا المستجد.

-أعرب المصارع ​بيغ إي​ عن اعتقاده بأن هناك "بالتأكيد مكان" لجايك و​لوغان بول​ في المصارعة.
وقال بيغ إي: "لن يفاجئني ذلك على الإطلاق. أعتقد أننا نحتاج أيضًا إلى أن نكون منفتحين على هذه الأمور. هذه هي صناعتنا. هذا هو عنصر المفاجئة في مصارعة المحترفين في WWE. لذا، أجل، أعتقد أنه يوجد بالتأكيد مكان لهما".