تنطلق بعد قليل مباريات المرحلة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وستكون كالتالي:

باريس سان جيرمان​ 19:45 كلوب بروج
لايبزغ 19:45 مانشستر سيتي
ميلان 22:00 ليفربول
بورتو 22:00 أتليتكو مدريد
بوروسيا دورتموند 22:00 بشيكتاش
أياكس 22:00 سبورتنغ لشبونة
ريال مدريد 22:00 إنتر ميلانو
شاختار دونيتسك 22:00 شريف.

خماسية ​الاردن​ تمنحه بطاقة العبور للدور ربع الهائي مع ​المغرب

وضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة من المجموعة الثالثة لبطولة ​كأس العرب​،نجح المنتخب ​الاردن​ي في تحقيق فوزاً كبيراً على نظيره ال​​فلسطين​​ي بنتيجة 5-1، ليتمكن منتخب النشامى في التأهل الى الدور ربع النهائي للبطولة محتلاً المركز الثاني برصيد 6 نقاط. وفي مباراة اخرى، حقق المنتخب ​المغرب​ي فوزاً صعباً على نظيره المنتخب السعودي بنتيجة 1-0.

كورونا يتفشى في توتنهام

على صعيد آخر،كشفت تقارير صحافية انكليزية عن تفشي فيروس كورونا بين صفوف اللاعبين والجهاز الفني لتوتنهام هوتسبيرقبل خوض مباراة مهمة في دوري المؤتمر الأوروبي ومع اقتراب فترة عيد الميلاد المليئة بالمباريات بالدوري الإنكليزي الممتاز.

مبابي​ يتحدث عن علاقته ب​ميسي

وتحدّث نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي عن علاقته مع زميليه في الفريق ليونيل ميسي ونيمار، مدعيا عدم وجود صراع في باريس. وقال مبابي: "الآن، أنا في حالة جيدة، الفريق يعمل بشكل جيد. نحن حقًا لا نهتم بمن يكون وجه الفريق. الهدف هو وضعنا نحن الثلاثة في الظروف المناسبة لأننا نغير وقائع المباريات. من الأفضل التفكير بهذه الطريقة".

النصر يريد دييغو كوستا

عربيا، أفادت تقارير صحافية عدّة أننادي النصر السعودي يسعى إلى التعاقد مع النجم الإسباني دييغو كوستالاعب نادي أتلتيكو مينيرو خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية المقبلة. وأشارت الصحيفة البرازيلية، إلى أن المهاجم الاسباني، الحاصل على لقب الدوري البرازيلي مع أتلتيكو مينيرو، لا يمانع الرحيل عن صفوف فريقه، حيث أبدى انفتاحًا واضحًا على قبول أي عرض جيد، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

متفرقات دولية:

-أكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن الحكومة المدريدية أصدرت قرارا بمشاركة 1400 جندي في تأمين مباراة ريال مدريد والانتر بعد وصفها بمباراة عالية الخطورة.

-قرر نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي أن يختار طريقة فريدة من نوعها لتخليد الفوز بلقبه الأول في الدوري البرازيلي لكرة القدم منذ 50 عاماً من خلال وشوم مجانية على أجساد مشجعيه، حيث اصطف المئات من المشجعين الاثنين، تحت المطر في مدينة بيلو هوريزونتي الجنوبية الشرقية، للحصول على واحد من 4 تصميمات لتخليد الفوز باللقب، حتى أن بعض المشجعين المتفانين اصطفوا منذ ليل الأحد للتأكد من حصولهم على واحد من ألف وشم مجاني مقدم من النادي كما هو حاضر في الفيديو أدناه.

-باع سائق الفورمولا 1 في فريق مرسيدس لويس هاميلتون منزله في مدينة نيويورك مقابل 49.5 مليون دولار وحصل على ربح 5.6 مليون دولار منذ أن اشتراه في عام 2017.