ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة من المجموعة الاولى لبطولة ​كأس العرب​، تمكن منتخب ​عمان​ من تحقيق فوزاً ثميناً ومستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​البحرين​ي، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 3 – 0.وفي مباراة اخرى، حقق منتخب ​قطر​ فوزاً مهماً خلال مواجهة نظيره ​العراق​ي، وكان هذا اللقاء قد انتهى بواقع 3 – 0. وبهذا الفوز عزز المنتخب القطري رصيده في الصدارة حيث ارتفع الى 9 نقاط، ورافقه الى الدور المقبل منتخب عمان الذي رفع رصيده الى 4 نقاط بعد ان احتل مركز الوصافة، فيما تراجع المنتخب العراقي الى المركز الثالث، بينما بقي منتخب البحريني في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.


ايفرتون​ يقلب الطاولة على آرسنال

وضمن منافسات الجولة الـ 15 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​، خطف فريق ​ايفرتون​ فوزاً مهماً وثميناً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​​ارسنال​​ على ملعب غوديسون بارك، وانتهت هذه المواجهة بواقع 2 – 1.

وضمن فعاليات الاسبوع 16 من الليغا الاسبانية عاد نادي ​اتلتيك ​بلباو​​ بنتيجة التعادل السلبي 0 - 0 من ميدان مضيفه نادي ​خيتافي​ في اللقاء الذي جمع بينهما.

الصراع على الصدارة غربياً مستمر بين الواريرز والصانز

وفي كرة السلة،يستمر الصراع بين ناديي ​​غولدن ستايت واريرز​​ و​​فينيكس صانز​​ على صدارة ترتيب المجموعة الغربية من دوري​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية، بعد فوز الواريرز على اورلاندو ماجيك بفارق 31 نقطة وبواقع 126 – 95، بينما فاز اصلانز على سان انتونيو سبيرز بفارق اربع نقاط وبواقع 108 – 104

متفرقات دولية ومحلية:

- كشفت تقارير صحفية أن نادي ​​توتنهام​​ الانكليزي واثق من قدرته على تأمين عقد جديد لحارس مرماه الدولي الفرنسي هوغو ​لوريس​.

- قفز ​المنتخب اللبناني للسيدات​ لكرة السلة 8 مراكز في التصنيف الجديد الصادر عن الاتحاد الدولي "​فيبا​"، وذلك بعد الفوز ببطولة اسيا لكرة السلة والتأهل الى المستوى الاول.
وتقدم المنتخب اللبناني من المركز 53 الى 45 عالمياً.

- استعاد ​​بايرن ميونيخ​​ الالماني أحد نجومه قبل يومين مواجهة برشلونة بملعب أليانز أرينا في ختام دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا. وعاد لاعب الوسط النمساوي ​مارسيل سابيتزر​ للملعب من جديد بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب إصابته في ربلة الساق.