ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة بدور المجموعات خلال فعاليات ​بطولة ​كأس العرب​​ ​فيفا​ ​قطر​ 2021، حقق منتخب ​​تونس​​ فوزاً مستحقاً بهدف نظيف امام منتخب ​​الامارات​​ في اللقاء الذي اقيم خلال فعاليات المجموعة الثانية على ارض ملعب ستاد الثمامة. وفي مباراة ثانية، حقق منتخب ​موريتانيا​ الفوز في الثواني القاتلة بنتيجة 2 - 1 على ارض ملعب استاد الجنوب.

ميسي ليس مرتاحًا في ​باريس سان جيرمان

على صعيد آخر،فجّرت صحيفة ”Le Parisien“ الفرنسية مفاجأة كبيرة، مدعيّة أن النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ لا يشعر بالسعادة في باريس سان جيرمان. وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي قد أخبر زملاءَه في الفريق بأنه يشعر بعدم الارتياح. وأوضحت الصحيفة: "النجم الأرجنتيني يشعر وكأنه تائه في أرض الملعب، بسبب عدم ارتياحه في مركزه الحالي، وأسلوب مدربه ماوريسيو بوتشينيو".

بيشوف: أشك بأن تريبل ايتش سيكون خليفة ماكمان

وفي المصارعة،كشف المدير السابق في اتحاد WWE أن ​تريبل أيتش​ لن يتولى إدارة المصارعة من مالك الاتحاد فينس ماكمان عندما يتقاعد الأخير. وقال بيشوف: "ماذا سيحدث عندما يتنحى فينس ماكمان؟ على سبيل المثال إذا قرر أنه سيشتري يختًا ويذهب إلى بربادوس. من الذي سيتولى المهام بعده؟ هل سيكون تريبل أيتش؟ أشك بشدة. من سيفعل ذلك؟".

وفي كرة المضرب،كشف رئيس ​الاتحاد الدولي للتنس​ (ITF) ​دافيد هاغرتي​ أن الاتحاد لا يخطط لتعليق الأحداث في الصين على الرغم من القلق المستمر بشأن اللاعبة بينغ شواي Peng Shuai. . وقال هاغرتي: "لا نريد معاقبة مليار شخص، لذلك سنستمر في إدارة بطولاتنا الصغيرة في البلاد وأحداثنا الكبرى الموجودة في الوقت الحالي".

متفرقات دولية ومحلية:

-كشفت وسائل إعلام إيطالية عدّة عن إعتقال رئيس نادي سامبدوريا ​ماسيمو فيريرو​ بسبب جرائم مالية وافلاس لا تتعلق بالنادي.

-وافق نادي النجمة الرياضي على انتقال المدرب دانييل خامينيز الى نادي الهلال السوداني للمشاركة بدوري ابطال افريقيا بصفة مساعد مدرب.

-أصدر القضاء الإسباني قرارا قاسيا في حق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد أن أمر بهدم فندق "MiM Sitges" من فئة الأربعة نجوم في برشلونة، والذي تعود ملكيته لنجم البلاوغرانا السابق.