حسم سائق فريق مرسيدس الالماني، ​لويس هاميلتون​ لقبسباق جائزة السعودية الكبرىالمرحلة قبل الاخيرة ضمن منافسات وذلك ضمن منافسات بطولة العالم لل​فورمولا وان​، بعد صراع ناري محتدم حبس الانفاس مع الهولندي ماكس فرستابن، حيث ستكون الجائزة الاخيرة هي الحاسمة على لقب السائقين والصانعين، وذلك في سباق خضره العديد من الشخصيات المهمة في الرياضة والقطاعات الاخيرى على رأسهم ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان.


فالنسيا يفوز على سلتا فيغو

وضمن منافسات ​الجولة 16​ من ​​الدوري الاسباني​​، حقق فريق ​فالنسيا​ فوزاً مهماً على نظيره ​سلتا فيغو​ بنتيجة 2-1 في المباراة الى اقيمت على ملعب بالايدوس، ليعود الخفافيش الى سكة الانتصارات بعد سلسلة من التعادلات.

يوفنتوس يهزم جنوى

وضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولةالدوري الايطالي​، حقق نادي ​يوفنتوس​ المطلوب منه في مواجهة ​جنوى​، وفاز عليه بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب "اليانز ستاديوم" يوم الأحد.

تعادل ليون وبوردو

ضمن فعاليات الجولة 17 من منافسات ​​​الدوري الفرنسي​​​ " ​الليغ 1​ "، سقط ​فريق ​ليون​​ في فخ التعادل الايجابي بنتيجة 2 - 2 امام فريق ​بوردو​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب نوفو ستاد دي بوردو.

هيوستن روكتس يحافظ على وتيرة عودته

وفي كرة السلة، سجل نادي ​هيوستن روكتس​ انتصاره السادس على التوالي بعد ان نجح في تخطي ​نيو اورليانز بيليكانز​ بفارق 10 نقاط وبواقع 118 – 108 لتكون نتائج مباريات اليوم على الشكل التالي:
يوتا جاز 109 – 108 كليفلاند كفالياريز
تشارلوت هورنتس 130 – 127 اتلانتا هوكس
واشنطن ويزردز 90 – 102 تورنتو رابترز
نيو اورليانز بيليكانز 108 – 118 هيوستن روكتس.


متفرقات دولية:

-تواجد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في حلبة جدة التي استضافت يوم الأحد سباق جائزة السعودية الكبرى وهي الجولة قبل الأخيرة من بطولة العالم لسباقات السيارات فورمولا وان، والتي حقق لقبها البريطاني لويس هاميلتون.

-توج المنتخب الروسي لكرة المضرب للرجال بلقب كأس ديفيز للمرة الثالثة في تاريخه بعد عاميّ 2002-2006 و ذلك بعد فوز المصنف الثاني عالميًا دانييال ميدفيديف على الكرواتي مارين سيليتش بنتيجة مجموعتين نظيفتين وبواقع 6 - 7 و2 – 6.

-ضمن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا الثامنة للناشئين 2021 خسر منتخب لبنان أمام منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أُقيم الأحد على ملعب نادي النهضة.