ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز، حقق ​مانشستر يونايتد​ فوزا صعبا على حساب ​كريستال بالاس​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب أولد ترافورد، ليكون الانتصار الأول للشياطين الحمر تحت قيادة المدرب الألماني رالف رانغنيك. وفي لقاء آخر على ملعب "توتنهام"، إستطاع السبيرز أن يحقق فوزا سهلا على حساب نورويتش سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء. في حين، خطف ليدز يونايتد تعادلا قاتلا أمام برينتفورد بنتيجة 2-2. و، حقق نادي أستون فيلا فوزا مهما على حساب ليستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

فوز عريض ل​موناكو​ في الليغ 1

وضمن فعاليات الجولة 17 من منافسات الدوري الفرنسي " الليغ 1 "، نجح فريق موناكو بتحقيق انتصار عريض برباعية نظيفة امام فريق ميتز في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب لوي الثاني في الامارة الفرنسية. وفي باقي المباريات، حقق فريق نانت فوزاً غالياً بهدف نظيف امام لوريان في الدقيقة 83 حمل توقيع اللاعب ويلان سيبريان، في حين فاز انجيه 2 - 1 امام فريق ستاد ريمس، وحقق فريق مونبيلييه الانتصار بهدف نظيف امام فريق كليرمون فوت.

خسارة مُذلة لمونشنغلادباخ

وضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الالماني لكرة القدم، حقق فريق فرايبروغ فوزاً ساحقاً على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 6-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب بوروسيا بارك.

​انترانيك يتخطى الشانفيل في سلة لبنان

وفي كرة السلة، ضمن منافسات الاسبوع السادس خلال فعاليات ​الدرجة الاولى​ ب​بطولة ​لبنان​ لكرة السلة​، حقق فريق ​انترانيك​​​​ ​فوزاً مستحقاً بنتيجة 80 - 77 وبفارق 3 نقاط امام فريق الشانفيل​ في لقاء الذي اقيم على ارض ملعب سنتر ديميرجيان.

متفرقات دولية ومحلية:

- تعرّض قائد ​منتخب لبنان​ في مسابقة كأس العرب لكرة القدم، مدافع نادي العهد للاصابة خلال مباراة لبنان والجزائر في كأس العرب، وقد بيّنت الصورة التي خضع لها منصور اليوم إصابته بتمدّد في الرباط الداخلي ما يستوجب غيابه عن الملاعب لفترة تتراوح بين ستة أسابيع وثمانية.

- أعلن نادي النصر السعودي اتفاقه رسميًا، مع المدرب الأرجنتيني ​ميغيل أنخيل روسو​، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

- فجر نجل شقيق اللاعب المغربي، ​عبدالرزاق حمدالله،​ مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مصير مهاجم فريق النصر السابق، بعد فسخ عقده مؤخرًا. ونشر نجل شقيق اللاعب المغربي، صورة لعبدالرزاق حمدالله، عبر حسابه، وهو يرتدي قميص فريق الهلال. وكتب على الصورة: “الجلاد هلالي، حمدالله هلالي”، بينما يظهر عبدالرزاق وهو يرتدي القميص رقم 9 مع بطل دوري أبطال آسيا في نسخته الأخيرة.