ضمن منافسات ​الجولة 14​ من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، حقق فريق فرايبروغ فوزاً ساحقاً على مضيفه ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ بنتيجة 6-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب بوروسيا بارك.

وبهذا الفوز الساحق، رفع ​فرايبورغ​ رصيده الى 25 نقطة في المركز الرابع، في حين توقف رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ عند النقطة 18 في المركز 13.

وكان الشوط الاول بين الفريقين مثيراً للغاية، حيث نجح فرايبورغ في بسط سيطرته بشكل كبير وسط تذبذب مستوى مونشنغلادباخ، اذ نجح فرايبروغ في افتتاح التسجيل عند الدقيقة الثانية من قبل ماكسيميليان اغشتاين، واضاف كيفن شادي الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة لتصبح النتيجة 2-0، لكن فرايبورغ رفض التوقف وواصل هز شباك مونشنغلادباخ، اذ سجل فيليب لينهارت الهدف الثالث واضاف كل من نيكولاس هوفلر، لوكاس هولر ونيكو شلوتيربيك الهدف الرابع والخامس والسادس في الدقائق 19،25 و37، لينتهي الشوط الاول بسداسية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، واصل فرايبورغ ضغطه على مرمى غلادباخ الذي تراجع لاعبيه الى مناطقهم الخلفية في محاولة للحد من خطورة فرايبورغ وعدم توسيع نتيجة اللقاء، خاصة انه من الصعب العودة بنتيجة اللقاء، وقام مدرب فرايبورغ باراحة لاعبيه من خلال اجراء تبديلات، اما مونشنغلادباخ فيبدو انه استسلم لنتيجة المباراة، حيث لم ينجح في تشكيل اي خطورة على مرمى الضيوف لتنتهي المباراة بفوز فرايبروغ 6-0.