انتقد اللاعب السويدي زلاتان ​إبراهيموفيتش​ نادي ل​مانشستر يونايتد​ عندما كشف أنه تم خصم 1 جنيه إسترليني لأخذه عصير فواكه.

وقال إبراهيموفيتش: "ذات يوم كنت في الفندق مع الفريق قبل المباراة. شعرت بالعطش ففتحت الميني بار وتناولت عصير فواكه. لعبنا ثم عدنا إلى المنزل. مر بعض الوقت. وصل قسيمة الدفع الخاصة بي. عادة لا أنظر إليه. لا أفعل ذلك إلا في نهاية العام. لكن في ذلك الوقت، لا أعرف السبب، شعرت بالفضول وأدركت أنهم أخذوا جنيها واحدا من راتبي الشهري".

وتابع: "اتصلت بمدير الفريق وقلت معذرة، لماذا أخذوا جنيهًا من راتبي. ألقى مدير الفريق نظرة وقال لي: لقد كان عصير الفاكهة من الميني بار. قلت هل تمزح؟ لم أذهب إلى الفندق بمفردي. لم أكن في عطلة. كان مكان عملي. كنت هناك من أجل مانشستر. إذا اضطررت للعب وكنت عطشانًا، يجب أن أشرب. لا يمكنني الذهاب إلى الملعب وأنا مصاب بالجفاف. هل يمكنك تصديق ذلك؟ شيء من هذا القبيل لن يحدث أبدًا في إيطاليا. هذه هي التفاصيل التي تحدث فرقا وتحظى باحترام اللاعبين".

وأضاف: "كل يوم يُطلب مني إظهار أوراقي فقط للدخول إلى ملعب التدريب. كنت أخفض نافذتي وأقول للشخص عند البوابة: اسمع يا صديقي، لقد أتيت إلى هنا كل يوم لمدة شهر. أنا أفضل لاعب في العالم. إذا كنت لا تزال لا تعرفني، فأنت في الوظيفة الخطأ".

ترجمة صفوان شامي