عاد ​بروك ليسنر​ الى الحلبة بعد إنتهاء فترة عقوبته ضمن منافسات عرض سماك داون مؤكدّا ان كل تركيزه سيكون على تحدي البطل العالمي ​رومان راينز​. وخلال كلام ليسنر جاء سامي زين للحلبة وقاطعه وهذا ما اغضب ليسنر. وسأل ليسنر زين "من تعتقد نفسك حتى توقف كلامي؟" فأجابه زين ان لديه فرصة مباراة لقب بعد ان فاز ب "Black Friday Battle Royal" الأسبوع الماضي. وحين قال زين انه سيفوز على رومان راينز في "WWE Day 1" ومن بعدها سيمنح ليسنر فرصة المنافسة على اللقب، نظر اليه ليسنر وطلب منه ان يواجه راينز في العرض الحالي. حاول سامي ان يتهرب من الأمر لكنه لم ينجح ووافق في النهاية. واكد ليسنر لزين انه سيكون الى جانبه في هذه المباراة وسيحمي له "ظهره". ومن بعدها طلب ليسنر من مسؤولة WWE صونيا ديفيل ان تحدد هذه المباراة وانه سيتمكن هو من مواجهة الفائز وذلك في "WWE Day 1".
ولاحقًا في العرض حين اتى وقت المباراة بين زين وراينز، وقف زين في الحلبة ليتكلم عن كيف انه سيفوز عليه وسيعطي الفرصة لليسنر بعد ذلك، لكن الأخير كان لديه مخططات اخرى وبدأ بمهاجمة زين. ونفذ ليسنر عدة حركات F5 على زين ما ادى الى ضياع الأخير ما بين التعب والألم وغادر ليسنر الحلبة. وفي تلك اللحظات دخل راينز الى الحلبة وبدات المباراة بينه وبين زين الذي كان منهكًا وتمكن من الفوز عليه بسهولة منخلال إجباره على الإنسحاب.
وهكذا سيتنافس ليسنر وراينز على اللقب العالمي في "WWE Day 1".

اما في باقي نتائج مباريات العرض فلقد فازت ساشا بانكس على شاينا بازلر. اما درو ماكنتاير وجيف هاردي فلقد إنهالا بالضرب على هابي كوربن ومادكاب موس بسبب قيام الأخيرين بالسخرية منهما. فاز فريق Los Lotharios على فريق Viking Raiders. من جهته فاز كينغ وودز على جاي اوسو من خلال الإقصاء. من ناحية اخرى تلقت شارلوت فلير فطيرة على وجهها من قبل توني ستورم. فاز شايموس على سيزارو.
ترجمة برنار الطيار

​​​​​​​

​​​​​​​​​​​​​​