ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس العرب 2021، حقق منتخب ​قطر​ فوزا قاتلا على حساب منتخب عُمان بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الجمعة على "استاد المدينة التعليمية" ليضمن العنابي تأهله إلى ربع النهائي. . وكان منتخب العراق قد تعادل أمام البحرين اليوم بنتيجة التعادل السلبي، وحقق المنتخب الاماراتي فوزه الثاني في البطولة بعدما تخطى المنتخب الموريتاني بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة الثانية

نكسة جديدة ل​راموس

على صعيد آخر، أعلن نادي باريس سان جيرمان عبر صفحته الرسمية على تويتر عن انتكاسة جديدة لمدافعه الإسباني سيرجيو راموس، حيث أوضح البيان أن صاحب الـ35 عامًا سيغيب عن مباراة الغد أمام لانس في الدوري الفرنسي بسبب الاصابة.

شبهات حول صفقة ​رونالدو

و كشف نادي ​يوفنتوس​ الإيطالي أن سلطات الادعاء الإيطالي أمرت بتفتيش مكاتب النادي مرة أخرى في إطار تحقيقات تجريها وتتعلق بالجوانب المالية في صفقة بيع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. وأشارت سلطات الادعاء في مدينة تورينو حيث مقر النادي إلى إنها تحقق في ادعاءات بقيام كبار مسؤولي يوفنتوس بتقديم معلومات غير صحيحة لمستثمرين وإصدار فواتير تتعلق بصفقات وهمية لم تتم.

حادث ​لوكلير​ ينهي التجارب الحرة الثانية في السعودية و​هاميلتون​ في الصدارة

وفي الرياضات الميكانيكية، تصدر بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس التجارب الحرة الثانية لسباق جائزة ​السعودية​ الكبرى المقام على حلبة جدة ضمن المرحلة الـ21 وقبل الأخيرة من بطولة العالم لسباقات ​فورمولا وان​.
وتفوق هاميلتون على كل من فالتيري بوتاس مرسيدس وبيار غازلي من الفا تاوري.يذكر ان االتجارب الثانية توقفت قبل نهايتها بتقريبا 5 دقائق بعد الحادث الكبير الذي حصل مع سائق فيراري شارل لوكلير. وقد تعرضت السيارة لاضرار كبيرة بينما خرج منها ومن دون اية اصابات السائق الشاب.

متفرقات دولية:

-أفادت بعض الأوساط أن المدرب البرتغالي جوزيه ​مورينيو​ قرر الغاء المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة روما والانتر يوم السبت في الدوري الايطالي. ورجّحت الأوساط ان السبب يعود إلى غضب مورينيو من التّحكيم وعدم رغبته في اثارة الجدل بتصريحات نارية قبل مواجهة الانتر.

-أصدر نادي ​برشلونة​ الإسباني، بيانًا رسميًا عبر صفحته الرسمية على تويتر عن مباراته مع ​بايرن ميونيخ​ الألماني في دوري أبطال أوروبا. وأفاد برشلونة في بيانه، أن مباراة بايرن ميونيخ ستقام خلف أبواب مغلقة بدون جماهير في الملعب بسبب الزيادة في حالات فيروس كورونا