كشف متحدث باسم نادي Odense Boldklub أن اللاعب ​كريستيان ​إريكسن​​ بدأ التدريب في ملعب النادي في الدنمارك بعد أن كان قد أصيب بسكتة قلبية خلال بطولة أوروبا 2020.

وقال المتحدث باسم النادي: "تواصل إريكسن معنا وهو الآن يتدرب بنفسه. إنه أمر طبيعي بالنسبة له لأنه لعب هنا في شبابه ويعيش بالقرب من لنادي. نحن سعداء جدًا لكوننا قادرين على توفير مرافق التدريب له".

تورط السيتي و​برشلونة​ بقضية تلاعب

وكشف مكتب المدعي العام في مدينة تورينو الإيطالية عن تورط ​مانشستر سيتي​ الإنكليزي وبرشلونة الإسباني في قضية التلاعب في الصفقات لتحقيق مكاسب رأسمالية.وأكد مكتب المدعي العام في مدينة تورينو تورط النادي الكتالوني والنادي الإنكليزي في قضية تضخم رأس المال عبر التلاعب في سوق الانتقالات.

رونالدو قد يتم التحقيق معه

على صعيد اخر، أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أنه قد يتم التحقيق مع النجم البرتغالي ​كريستيانو ​رونالدو​​ في ظل استمرار التحقيق في صفقات انتقالات أجراها نادي ​​يوفنتوس​​.
وكانت مكاتب يوفنتوس في تورينو وميلانو قد تعرضت إلى مداهمة الأسبوع الماضي بينما يحقق رجال الشرطة في صفقات انتقالاتهم، وتمت مصادرة عقود اللاعبين والفواتير والبيانات المالية.

متفرقات دولية:

- أعلن ​​اتحاد ​التنس​ النسائي​​ (WTA) تعليق جميع البطولات في ​الصين​ وسط مخاوف بشأن سلامة نجمة التنس الصينية ​​بينغ شواي​​، بعد أسابيع من خلاف كبير مع ​بكين​ حول سلامة اللاعبة.

- أعرب المصارع ​​بيغ إي​​ عن رغبته في خوض مباراة مصارعة مع الملاكم ​تايسون فيوري​ في راسلمانيا.

- توج الدولي الأوروغوياني ​لويس ​سواريز​​ مهاجم ​​اتلتيكو مدريد​​ الاسباني، بجائزة أفضل لاعب إيبروأميركي محترف بالليغا، وذلك بعدما قاد أتلتيكو مدريد للتتويج بالدوري الإسباني.