قاد النجم المصري محمد صلاح ​ليفربول​ الى فوز كاسح على حساب جاره اللدود ​ايفرتون​ بنتيجة 4-1 على ارض الاخير.

افتتح ليفربول التسجيل عند الدقيقة 9 وحارس ايفرتون جوردان ​بيكفورد​ لا يتحمل اي مسؤولية لان الهدف اتى من تمريرة من داخل المربع الكبير عن يمينه تابعها المهاجم ببطن القدم بطريقة ذكية في الزاوية اليمنى الصعبة بالقرب من القائم حيث فشل الحارس في صدها.

ليفربول وسع النتيجة عند الدقيقة 19 وبيكفورد ايضا غير مسؤول عن الهدف الذي جاء من انفرادية رغم خروجه من مرماه بالتوقيت المناسب واقفاله للزاوية القريبة منه بطريقة صحيحة لكن المهاجم خدعه وسددها في الزاوية البعيدة على يمينه.

في الدقيقة 38 هدف لصالح ايفرتون يتحمل جزء منه اليسون بيكير لانه تأخر في الخروج من مرماه فاستفاد منها المهاجم وتابعها داخل الشباك وكان يجب عليه اما الخروج بالتوقيت المناسب او التقدم قليلا لتضييق المرمى.

الهدف الثالث لليفربول جاء في الدقيقة 64 و جوردان ايضا تعامل بطريقة خاطئة مع الكرة خصوصا حين انقض عليها وكان يجب عليه بعدما خرج من مرماه ان يتابع خروجه ويرتمي مباشرة على الارض.

ليفربول اختتم مسلسل اهداف في الدقيقة 79 وايضا بيكفورد مسؤول عن هذا الهدف هدف لانه اتى من تسديدة صاروخية على مشارف المربع الصغير عن يمينه وهو كان مقفلا للزاوية لكنه فشل بصد الكرة بسبب طريقة سقوطه بطريقة الانحناء على الارض فخدعته الكرة.