كشف حارس مرمى ​ريال مدريد​ ​تيبو كورتوا​ ان زميله في الفريق ​كريم بنزيما​ يقدم اداء رائعا خلال هذ ه الفترة وهو يستحق ان ينال جائزة الكرة الذهبية كافضل لاعب في العالم كما تحدث عن الفوز الذي حققه الفريق على اتليتك بلياو ضمن المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة للدوري الاسباني .

وخلال حديث صحفي قال كورتوا: " كريم يستحق الحصول على الكرة الذهبية رغم ان الفوز بهذا اللقب صعب جدا وحين تنظر الى من كان في قمة الترتيب تجد انهم حققوا القابا مثل كوبا أميركا، بطولة أوروبا ودوري الأبطال ودائما ما يكون الأمر هكذا".

وأضاف: "المقررون لا ينظرون الى الاداء خلال العام انما فقط يرون ماذا حقق اللاعب من بطولات واتمنى ان نحقق الالقاب في هذا العام كي يفوز بنزيما بالجائزة العام المقبل".

وفي ما يتعلق بالفوز على اتلتيك بلباو تابع قائلا: " خلال الشوط الاول لعبنا جيدا وسددنا كثيرا على المرمى ونجحنا في تسجيل الهدف وفي الشوط الثاني المنافس كان افضل بكثير ولم ننجح في التمريرات وكان ينقصنا الهدوء في اللعب والخروج من الضغط وفي النهاية حصلنا على النقاط الكاملة".

وختم بالقول: "نحن نقدم مباريات جيدة رغم اننا خسرنا بعض النقاط سابقا ولدينا مباريات ضد ريال سوسييداد ثم الديربي، وعلينا مواصلة العمل".

بتصرف: وسيم المعلوف