ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب 2021، حقق منتخب ​مصر​ فوزا صعبا على حساب منتخب ​لبنان​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب "استاد الثمامة".وعند الدقيقة 69، تحصّل منتخب مصر على ركلة جزاء، ترجمها بنجاح اللاعب محمد مجدي أفشة. وبعد الهدف، أجرى المدرب ايفان هاشيك ثلاث تبديلات دفعة واحدة، بدخول وليد شور ونادر مطر وفضل عنتر، بدلا من ربيع عطايا وهلال الحلوة ومحمد حيدر، لكن الأمور بقيت على حالها، لينتهي اللقاء بفوز مصر على لبنان بنتيجة 1-0. وفي نفس المجموعة، فازت الجزائر على السودان 4-0. وتمكن منتخب ​​المغرب​​ من تحقيق فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ال​فلسطين​ي، وكانت المواجهة التي اقميت على ملعب الجنوب قد انتهت بواقع 4 – 0.

العراق​ بطل غرب آسيا على حساب لبنان

حقق منتخب شباب​ ​​لبنان​​ نتيجة مميزة رغم خسارته بركلات الجزاء بنتيجة 3 - 2 امام ​منتخب العراق​ لينهي مسيرته الخيالية بعد تعادله السلبي في الوقت الاصلي من المباراة النهائية المميزة، وتحسم العراق لقب ​​بطولة ايرثلنك لاتحاد ​غرب آسيا​ الثانية للشباب​​ "​العراق​ 2021".

على صعيد آخر، عبّر النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ عن سخطه من فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للعام 2021، من خلال تعليق عبر وسيلة التواصل الاجتماعي انستغرام على صفحة أحد المعجبين، ينتقد فيها فوز مهاجم برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي بقوله كلمة ”إنها حقائق“.

وفي كرة المضرب، أعلنت لاعب التنس المخضرمة المصنفة الرابعة عالمياً سابقاً البريطانية جوهانا ​كونتا​ إعتزالها التنس بعد مسيرة تجاوزت عشر سنوات في ملاعب الكرة الصفراء.

متفرقات دولية:

-أكد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، أنه يفضل الموت على اللعب للغريم التقليدي ريال مدريد، وقال بيكيه لبرنامج "El Hormiguero" عن إمكانية الانضمام إلى ريال مدريد:" اللعب لريال مدريد، هذا مستحيل، أفضل الموت على ذلك (مازحًا).

-نشرت صحيفة ذا صن البريطانية عدّة صور ليخث أسطورة كرة السلة الأميركية والعالمية ​مايكل جوردان​. وأشارت الصحيفة إلى ان اليخت واسمه جوي قيمته 60 مليون جنيه إسترليني ويملك في داخله باحة كبيرة على شكل ملعب كرة سلة.

-خطفت ماغي صادق زوجة المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي الأضواء بعدما تسلمت جائزة القدم الذهبية نيابة عنه رغم حضوره الحفل الذي استضافته إمارة موناكو الفرنسية . ووفقا لوسائل الاعلام المصرية فأن هذا التصرف جاء بناء على قرار ورغبة من محمد صلاح لتكريم زوجته.