كشف مدير فريق ​رد بُل​ في ال​فورمولا وان​ ​كريستيان هورنر​ عن استعداد فريقه قبيل انطلاق منافسات الجولة الواحدة والعشرين ضمن فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان.

وقال هورنر:" نتوجه إلى المملكة العربية ​السعودية​ في أول سباق لنا هناك حيث يبدو المسار مجنونًا كما رأيت، إنه سريع للغاية والقطاع الأول مثل سوزوكا، ولكن بالجدران! سيكون تحديا هائلا وأنا متأكد من أنه سيكون هناك الكثير من الإثارة والدراما".

واضاف هورنر:" سنراقب سباق ​الفورمولا 2​ بعناية شديدة. على الورق، تبدو وكأنها حلبة حساسة للطاقة، لذا يمكنك القول إن هذا يميل إلى تفضيل ​مرسيدس​ ويبدو كما لو أنهم يشعرون بهذه الطريقة أيضًا، لكنك لا تعرف."

وتابع هورنر:" ثم نذهب إلى ​أبو ظبي​، حيث كنا في ​عام 2020​ أول فريق يهزم مرسيدس منذ 2013، لكنهم غيروا الحلبة بشكل كبير. سنستعد بأفضل ما في وسعنا للذهاب إلى هناك والأداء ونرى أين سننتهي."

وختم هورنر:" مهما حدث في نهاية هذه البطولة، سنعلم أننا قدمنا ​​لها كل ما لدينا. لقد كان السباق هذا العام مذهلاً، والتنافس شديد، وهو يستقطب الآراء، ولكنه يجتذب أيضًا جمهورًا كبيرًا، والذي كان من الرائع أن تكون جزءًا منه".

بتصرف ميشال عساف.