اعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن إصابة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي بوعكة صحية. وأشار النادي الباريسي في بيان عبر صفحته الرسمية على تويتر إلى أن ميسي ولياندرو باريديس لم يشاركا في المران بسبب التهاب في المعدة والأمعاء.

فوز كبير لتونس وتعادل بين العراق وعمان

و ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر،حقق منتخب تونس الفوز على حساب منتخب موريتانيا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الافتتاحي الذي جمع الطرفين يوم الثلاثاء على ملعب "استاد أحمد بن علي المونديالي".

وفي لقاء آخر، تعادل العراق أمام عمان بنتيجة 1-1.


هذا واقيمت افتتاحية البطولة بطريقة خيالية على ارض ملعب استاد البيت في العاصمة القطرية ​الدوحة​ بتواجد كبار الشخصيات بينهم رئيس جمهورية ​لبنان​، ​العماد ميشال عون​، وسط احتفالية ضخمة سيطر عليها الطابع العربي والموسيقي حيث تفذت بتقنيات عالية سحرت جميع الحاضرين.

تأخر انضمام ​رانغنيك​ الى اليونايتد

على صعيد آخر،اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان المدير الفني الالماني الجديد لنادي مانشستر يونايتد رالف رانغنيك لن يقود فريقهفي مباراة خلال الاسبوع الجاري ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر. واضافت الصحيفة البريطانية ان اجراءات الوقاية من فيروس كورونا في المملكة المتحدة ادت الى تأخير حصول المدرب الالماني على اذن العمل الى ما بعد نهار الخميس موعد اقامة المباراة وانه بالتالي سيغيب عن المباراة.

متفرقات دولية:

-أعلن نادي ​ليفربول​ أن النجم المصري ​محمد صلاح​ فاز بجائزة أفضل لاعب في إنكلترا لعام 2021 من قبل رابطة مشجعي كرة القدم، بعد أن كان قد فاز بجائزة القدم الذهبية في موناكو يوم الإثنين.

-أكّد متحدث باسم الخارجية الصينية أن بلاده تتوقع إقامة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2022 في الموعد المحدد رغم التحديات التي يمثلها ظهور المتحور الجديد لفيروس كورونا "أوميكرون".

-رأى لاعب ​ريال مدريد​ والنجم الألماني ​توني كروس​، ان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية للعام 2021. وأوضح كروس في تصريحات صحافية: "ليس هناك شك بإنه هو ورونالدو كانو الافضل من بين لاعبين القرن الماضي، لكن هذه السنة كان يجب أن يفوز فيها لاعبون آخرون. بالنسبة لي سأضع الثلاثة الأوائل وهم بنزيما وليفاندوفسكي وجورجينيو".