اشار مدرب فريق ​باريس سان جيرمان​ ​ماوريسيو بوتشيتينو​ الى صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقه امام نظيره ​نيس​، في بطولة ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​.

وصرح بوتشتينو قائلا: "علينا دائما أن نظل إيجابيين، أهم شيء هو العمل كل يوم والسعي دائمًا للتحسين، حققنا نتائج جيدة في الدوري وتأهلنا لمراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا، أنا فخور بمجموعتي".

واضاف: "نيمار جونيور، من المحزن دائمًا رؤية لاعب مثله بعيدًا عن الملعب لعدة أسابيع، خاصة عندما تعرف مدى استمتاعه بلعب كرة القدم، بصفتي مدربًا، يجب أن أبحث دائمًا عن حلول، من الواضح أننا لا نفكر في استبدال نيمار لأنه لا يمكن الاستغناء عنه بل نبحث عن حلول أثناء غيابه، لا يزال مبدأ الفريق قائما، وسنواصل تطوير أفكارنا منذ بداية العام، سيتم ذلك مع المرونة في التكيف مع التكوينات المختلفة وإيجاد أفضل الحلول".

واختتم: "أود أن أهنئ ليو ميسي وعائلته على هذا الفوز، إنه يستحق هذه الجائزة تمامًا، إنه لأمر عظيم أن نراه يتوج للمرة السابعة في حياته المهنية، نأمل أن يكون هذا هو اليوم الأول لبناء ما يمكن أن يكون الكرة الذهبية الثامنة في النادي، يسعدنا جميعًا رؤيته يلعب هنا، الفكرة هي أيضًا وقبل كل شيء الذهاب وجمع الجوائز الجماعية".

بتصرف ادي خويري