ضمن فعاليات الجولة 15 من الليغا الاسبانية حقق نادي ​ريال مدريد​ فوزا صعبا على ضيفه نادي ​اشبيلية​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد ريال مدريد الى 33 نقطة في الصدارة بينما تجمد رصيد اشبيلية عند 28 نقطة.

الشوط الاول من اللقاء انتهى بتعادل الفريقين 1 – 1. وانقسم هذ الشوط الى قسمين. فبدأ الفريق الاندلسي مسيطرا متناقلا الكرة ومهددا مرمى الحارس البلجيكي كورتوا في عدة محاولات. وافتتح مهاجم اشبيلية رافا مير التسجيل د 12 من راسية متقنة وكاد ان يضاعف النتيجة لولا الانجاز الكبير الذي قام به كورتوا لابقاء فريقه في اللقاء. ومع مرور الدقائق العشرين الاولى دخل الميرنغي اجواء المنافسة وهاجموا الفريق الاندلسي واستفاد كريم بنزيما من خطأ الحارس ياسين بونو بعد تسديدة ميليتاو ليسجل التعادل د 32 ولينتهي الشوط 1 – 1 بين الفريقين.

الشوط الثاني من اللقاء كان عكس سابقه فاقفل الفريقان الملعب واتكلا على الهجمات المرتدة لمباغتة الخصم وتسجيل هدف التقدم. وسنحت فرصة كبيرة لاسينسيو الا ان تسديدته كانت خارج المرمى لتبقى النتيجة 1 – 1 بين الفريقين.

وفي الدقائق العشرين الاخيرة حاول ريال مدريد خطف هدف الفوز وسط تراجع لاعبو اشبيلية للخلف وكان له ما اراد في الدقيقة 87 من مجهود فردي اكثر من رائع للبرازيلي فينيسيوس جونيور لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 2 - 1.