ضمن منافسات الجولة الـ 14 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، واصل فريق ​ميلان​ السقوط حيث تعرض للخسارة الثانية على التوالي وذلك خلال اللقاء الذي استضاف بها نظيره ​ساسولو​ على ملعب سان سيرو، وانتهت هذه المواجهة بواقع 3 – 1.

فوز باريس واصابة مروعة لنيمار

ورفع نادي ​​باريس سان جيرمان​​ رصيده من النقاط الى 40 نقطة محافظاً على فارق 14 نقطة مع وصيفه نادي نيس بعد نهاية مباراة الجولة الخامسة عشر من عمر ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم،بعد ان تخطى نادي ​سانت ايتيان​الذي يحتل المركز ما قبل الاخير الذي يتعادل بالنقاط مع ميتز الذي يحتل المركز الاخير. وخلال المباراة تعرض النجم البرازيلي نيمار لإصابة خطيرة حيث خرج وهو يبكي.

تعادل بين اليونايتد و​تشيلسي

وضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من ​الدوري الإنكليزي​ لكرة القدم، تعادل ​تشيلسي​ مع ​​مانشستر يونايتد​​ بنتيجة 1-1 فيالمباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج. وفاز السيتي على وست هام 2-1، وليستر سيتي على واتفورد 4-2، وبرينتفورد 1-0 على ايفرتون.

واضاع نادي ​ريال سوسييداد​ فرصة خطف صدارة الليغا الاسبانية ولو بشكل مؤقت من ريال مدريد بعدما خسر امام ​اسبانيول​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب 15 من البطولة المحلية. وفاز ريال بيتيس 3-1 على ليفانتي.

وخطف نادي اينتراخت ​فرانكفورت​ الفوز من ضيفه ​يونيون برلين​ في اللحظات الاخيرة وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن الجولة 13 من البوندسليغا الالمانية.

متفرقات دولية:

- اصبح الملاكم الاسترالي ​جورج كامبوسوس​ البطل المسلم به للوزن الخفيف بعد ان نجح في الفوز على منافسه تيوفيمو لوبيز في المباراة التي جمعت الطرفان في مدينة نيويورك الاميركية، حيث نجح اللاعب الاسترالي في تحدي جميع التكهنات والفوز على لوبيز لحصد الالقاب WBO، WBA و IBF من حديقة ماديسون سكوير.

- توقفت مباراة ​بنفيكا​ وبيلينينسيش في ​الدوري البرتغالي​ بعد مشاهد مفاجئة، نتيجة النقص العددي لفريق بيلينينسيش بسبب تفشي فيروس كورونا في النادي.

- لقي مؤسس فريق ​ويليامز​ والشخصية الأسطورية في بطولة العالم للفومورلا وان السير ​فرانك ويليامز​ حتفه عن عمر يناهز الـ 79 عامًا.