حقق منتخب شباب​ ​​لبنان​​ نتيجة مميزة حيث فاز بهدف نظيف امام منتخب الاردن ليستكمل مسيرته الخيالية دون هزائم بعد تعادله ايجابياً بهدف لمثله امام الامارات، ليصل الى النقطة السابعة عقب الفوز المستحق بهدف نظيف ايضاً في اللقاء الاول امام نظيره السوري بالمجموعة الثانية ل​بطولة ايرثلنك لاتحاد ​غرب آسيا​ الثانية للشباب​ "​العراق​ 2021" ليضرب لبنان موعداً نارياً في المباراة النهائية مع منتخب العراق ليل الاربعاء 1 كانون الاول.

رباعية ل​ليفربول​ وتعادل فالنسيا

ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة خلال فعاليات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم " ​البريمييرليغ​ "، سحق فريق ​ليفربول ضيفه فريق ساوثامبتون برباعية نظيفة في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب الانفيلد امام جماهير الريدز. وحقق ارسنال الفوز على نيوكاسل يونايتد 2-0، واستمر أستون فيلا بتحقيق النتائج الايجابية مع ستيفن جيرارد وفاز 2-1 على كريستال بالاس. وتعادل نوريتش سيتي 0-0 أمام وولفرهامبتون.

وضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الاسباني "لا ليغا"، خطف فريق رايو فاليكانو تعادل مهم من مقعل فالنسيا في المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1، والتي اقيمت على ملعب الميستايا، وفاز سلتا فيغو على ديبورتيفو ألافيس 3-1.

فوز ​دورتموند​ في الدوري الألماني

و ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الالماني" بوندسليغا"، نجح فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق فوزاً مهماً على نظيره فولفسبورغ بنتيجة 3-1 في المباراة التي اقيمت على فولسفاغن ارينا، ليعتلي رجال المدرب روزه صدارة الترتيب مؤقتاً. وفي مباراة اخرى، نجح هوفنهايم في تحقيق فوزاً كبيراً على مضيفه غروثر فيورث في مباراة شهدت تسجيل 9 اهداف، حيث انتهى اللقاء بنتيجة 6-3. وجاءت نتائج المباريات الاخرى على الشكل التالي:

فوز هيرتا برلين على اوغسبورغ 1-0

فوز بوخوم على فرايبورغ 2-1

فوز كولن على بوروسيا مونشنغلادباخ 4-1.

أتالانتا يهزم ​يوفنتوس

ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الايطالي، مُني يوفنتوس بهزيمة على أرضه أمام أتالانتا بنتيجة هدفٍ مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت على ملعب أليانز ستاديوم.

متفرقات دولية:

- وصلت بعثة منتخب لبنان لكرة القدم مساء السبت إلى الدوحة للمشاركة في بطولة " كأس العرب FIFA قطر 2021 "، التي تقام من 30 تشرين الثاني إلى 18 كانون الأول ، على 6 من الملاعب التي ستحتضن مباريات المونديال في السنة المقبلة، وقد أجرى أعضاء البعثة فحوص الـPCR فور وصولهم الى قطر.

- تلقى المنتخب السوري ضربة موجعة، قبيل انطلاق منافسات بطولة كأس العرب لكرة القدم، التي تستضيفها قطر خلال الفترة ما بين الـ30 من الشهر الحالي والـ18 من ديسمبر/كانون الأول المقبل باصابة لاعبه ​عمر السومة​ وغيابه.

- إقتحمت الشرطة المالية في إيطاليا مقر نادي يوفنتوس وقامت بمصادرة وثائق ومستندات في قضية التلاعب بالبيانات المالية للفريق. وجاء في بيان رسمي للشرطة: "بناء على طلب المدعي العام قامت الشرطة المالية بالبحث في مقرات يوفنتوس في تورينو وميلانو عن أوراق تخص المعاملات المالية في الفترة بين 2019 و2021".