اصاب لاعب فريق ​مانشستر يونايتد​ ​كريستيانو رونالدو​ من خلال تسديدة رأس أمراة من التي تكون مهمتهم تنظيم الأمور على ارض الملعب. وبعد ان اصابتها الكرة خلال مباراة دوري الأبطال امام يونغ بويز وقعت على الأرض وتوجه رونالدو اليها ليطمئن عليها. لحسن الحظ نجت المرأة دون إصابة خطيرة وقالت ماريسا نوبل لتلفزيون بليك: "عندما ضربتني الكرة على رأسي كانت تسديدة قوية. لقد وقعت على الأرض بعد ذلك رأيت رونالدو فوقي وقلت: يا إلهي لا، هل مت؟" قال رونالدو: "لا ، لا ، معذرة! ماذا يحدث؟ هل أنت بخير؟" كنت أعاني من ألم شديد. لكن بعد ذلك رأيت رونالدو وإختفى الصداع".
وكشفت نوبل انه هذه ليست المرة الأول التي تحصل فيها حادثة بينها وبين رونالدو. وقال نوبل في مقابلة مع Globo Esporte :"عندنا كان رونالدو يلعب مع ريال مدريد انتهى بي الأمر بشتمه. لم أكن أعرف من هو. كانت المباراة وقتها إنتهت لكنه استمر في الركض ولهذا السبب لم تكن الناس تغادر الملعب وانا كنت متعبة جدًا. ولقد ارسلني لأتكلم مع المدرب. وقلت وقتها "يا له من رجل وقح".
ولقد اكدت نوبيل ان التسديدة لم تكن انتقام من رونالدو. وقالت: "لقد كان يمسك يدي ووضع يده على وجهي. الآن اصبحت المشجعة رقم واحد لرونالدو".
ترجمة برنار الطيار