ضمن فعاليات النافذة الاولى من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2023 امتع منتخب ​لبنان​ جماهيره التي ملت ملعب نهاد نوفل وبمقدمها نادي الحكمة الذي حصر الى الملعب بلباسه الرسمي وباقي الاندية وتخطى ضيفه منتخب ​اندونيسيا​ بنتيجة 96 - 38

الربع الاول من اللقاء شهد سيطر لبنانية في الدقائق الخمس الاولى واستطاع رجال الارز التقدم بنتيجة 10 – 2 مع نجاح عرقجي من خارج القوس وسيطرة اتير ماجوك تحت سلة المنتخب الاندونيسي لينتهي الربع بنتيجة 19 – 10 لصالح لبنان.

في الربع الثاني دخل نجم نادي الرياضي امير سعود ونجم نادي بيروت سيرجيو الدراويش على الخط ودك الاول سلة المنتخب الاندونيسي من المسافات البعيدة وهيمن سيرجيو تحت السلة ليتوسع الفارق حتى وصل الى حدود ال 16 نقطة في فترات الشوط ليكمل ابناء المدرب جو مجاعص سيطرتهم على اللقاء وينهوا الشوط الاول بنتيجة 46 – 22.

الربع الثالث لم يكن مغايرا عن سابقيه فتابع رجال الارز سيطرتهم المطلقة على مجريات المواجهة فسجل امير سعود الخارج وتابع سيرجيو الدراويش هوايته بالسلات الاستعراضية وفش اتير ماجوك خلق كل اللبنانين ببعض الدنكات الساحقة لينتهي الربع 67 - 30

في الربع الاخير قدم الناشىء يوسف خياط اوراق اعتماده مع منتخب لبنان واثبت انه موهبة المواعيد القادمة مسجلا عدة سلات سهلة ومقتحما ومدافعا ليؤكد صحة استدعائه للمنتخب. من جهته اشرك المدرب جو مجاعص كل اللاعبين الذين لم يبخلوا بشيء لاسعاد الجماهير التي ملات ملعب نهاد نوفل لتنتهي المباراة بفوز كبير للبنان وبنتيجة 96 – 38.

مثّل لبنان سيرجيو درويش ( 17 نقطة) - يوسف خياط وأمير سعود (12 نقطة) – وائل عرقجي وهايك غيوقجيان (11 نقطة) - اتير ماجوك ( 9 نقاط) - جاد خليل وعزيز عبد المسيح (7 نقاط) - جيمي سالم (6 نقاط) وعلي حيدر (4 نقاط).

وكان أفضل مسجلّ في الفريق الاندونيسي براندون جواتو ب 13 نقطة.