اقيمت قرعة ​الملحق الأوروبي​ الذي سيشارك فيه 12 منتخباً من القارة العجوز ليحدد مقعدين في ​بطولة العالم​ القادمة " مونديال قطر 2022 " في حين سيخوض المنتخب الثالث الملحق بين القارات ليحجز موقعه في البطولة العالمية.
واتت نتائج قرعة ملحق أوروبا المؤهل إلى كأس العالم قطر 2022 على الشكل التالي:

1 -اسكتلندا Vs ​أوكرانيا​.

-​ويلز​ Vs النمسا.

2 -روسيا Vs ​بولندا​.

-السويد Vs التشيك.

3 -​إيطاليا​ Vs مقدونيا الشمالية.

-​البرتغال​ Vs ​تركيا.

والفائز من المباراة الأولى Vs الفائز من المباراة الثانية في اللقاء النهائي في كل مجموعة.

أحد أقارب الخليفي يكشف التوقيع مع زيدان

و زعم خليفة بن حمد آل ثاني، أحد أقارب رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، أن النادي وقع مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان. وقال بن حمد آل ثاني في تغريدة عبر تويتر: "تم تسوية الأمور، سيتم الاعلان قريبا، مرحبا زيزو". وعدّة تقارير صحافية قد أكدت أن مصادر بن حمد آل ثاني تؤخذ على محمل الجد عادة، حيث أعلن مسبقا عن التوقيع مع كيليان مبابي، وليونيل ميسي قبل أن يصبح الأمر رسميا.


انفانتينو يهاجم معارضي كاس العالم كل سنتين

على صعيد آخر، هاجم جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) المعارضين لتغيير مواعيد إقامة نهائيات كأس العالم، معتبرا أنهم يخشون من التغيير ويرغبون في الحفاظ على امتيازاتهم ومناصبهم. وقال انفانتينو: "هو يرفضون ذلك خوفا من تعرض مناصبهم لأي مخاطر، ونحن نقدر ونحترم ذلك، لكن في الوقت نفسه لا يمكننا إغلاق الباب ولابد من الإبقاء عليه مفتوحا".

متفرقات دولية:

-قررت إدارة نادي النصر السعودي مطالبة المهاجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، بقيمة الشرط الجزائي المتفق عليه بينهما في العقد الذي فسخه النادي من طرف واحد قبل ثلاثة أيام.

-نشر النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش فيديو عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الاجتماعي انستغرام تُظهره وهو يستعرض لياقته البدنية العالية التي يتميز بها، أثناء تدربه على كيس ملاكمة "ساند باغ"، وظهر نجم كرة القدم وهو يضربه بقدمه بقوة مستعرضا صلابته، وعلق إبراهيموفيتش، على الفيديو، "يجب ان تكون مثل الماء".

-كشفت الرابطة المنظمة لبطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان يوم الجمعة أن سباق جائزة اسبانيا الكبرى سيستمر على مضمار كتالونيا في برشلونة حتى عام 2026 على الأقل بعد التجديد المرتقب للعقد