انتهت الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضمن دوري المجموعات سنتعرف معا على أبرز خمسة لاعبين في هذه الجولة.

البوسني إيدين دزيكو ( لاعب إنتر ميلانو الإيطالي ):

مهاجم الفريق الإيطالي قدم مباراة أكثر من مميزة أمام شاختار حيث كان دائما مصدر الخطورة الهجومية فسجل هدفين من أصل ثلاثة لفريقه ليكون اللاعب الأكثر تأثيرا في فوز فريقه وضمان تأهله للدور الثاني.

السويدي ​إميل فروسبيرغ​ ( لاعب آر بي لايبزيغ الألماني ):

صانع ألعاب الفريق ظهر بشكل أكثر من رائع في المباراة أمام كلوب بروج والتي فاز بها فريقه 5-0 حيث سجل هدفين وكان بارومتر الفريق والمتحكم بإيقاع اللعب هجوميا ودفاعيا واللاعب الذي يجب أن تمر عبره معظم هجمات الفريق.

الموزمبيقي ​رينالدو ماندافا​ ( لاعب ليل الفرنسي ):

اللاعب الذي يشغل الرواق الأيسر في تشكيلة الفريق الفرنسي ظهر بشكل جيد للغاية في المواجهة أمام سالزبورغ وساهم في الفوز 1-0 وتصدر المجموعة بعدما رغم أنه لم يسجل أو يصنع هدفا لكنه قدم أداءا دفاعيا ملفتا للغاية وعطل كل هجمات الخصم من جهته.

البرتغالي ​بيدرو غونزالفيز​ ( لاعب سبورتينغ لشبونة البرتغالي ):

الجناح الأيمن للفريق البرتغالي بدا في أعلى مستوى خلال المواجهة أمام بوروسيا دورتموند وساهم في الفوز 3-1 إذ أنه سجل هدفين من أصل ثلاثة لفريقه وكان خلال الدقائق ال88 التي لعبها مصدر خطورة وإزعاج دائم لمدافعي الخصم.

الإنكليزي ​ريس جايمس​ ( لاعب تشيلسي الإنكليزي ):

الجناح الأيمن للبلوز استمر في أداءه المميز وظهر بشكل أكثر من ملفت أمام يوفنتوس وكان دوره أساسيا في تحقيق الفوز الكبير 4-0 وتصدر المجموعة بعدما سجل هدفا وكان شعلة من النشاط في الجبهة اليمنى سواء دفاعيا أو هجوميا.