ضمن فعاليات المجموعة السابعة من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​، حقق نادي ​مورا​ السلوفيني فوزاً مثيراً امام ​توتنهام​ هوتسبيرز الانكليزي وبواقع 2-1 ليتراجع توتنهام الى المركز الثالث في المجموعة.

وبدأ الشوط الاول بطريقة من قبل لاعبي الفريق السلوفيني حيث نجحوا من خطف هدف سريع في الدقيقة 11 عبر تومي هورفات وبعدها حاول لاعبو توتنهام القيام بردة فعل سريعة في ظل تراجع لاعبي مورا الى الوراء واهدر لاعب السبيرز براين جيل فرصة ذهبية امام مرمى الخصم وواصل ابناء المدرب انطونيو كونتي اهدار الفرص الخطيرة امام مرمى الخصم حيث فشل هاري كاين من ترجمة فرصة خطيرة الى هدف التعادل بعد تسديدة جانبت القائم وفي الدقيقة 32 تعرض لاعب توتنهام راين سيسينون للطرد بعد تلقيه الانذار الثاني في اللقاء لينتهي هذا الشوط بتقدم مورا وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو توتنهام بشكل كبير في محاولة لاقتناص هدف التعادل واجرى المدرب كونتي تبديلات جذرية في صفوف فريقه في محاولة للضغط الهجومي في ظل التراجع الدفاعي للاعبي مورا وتحصّل لاعبو توتنهام على العديد من الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم وتمكن هاري كاين من خطف هدف التعادل للسبيرز في الدقيقة 72 بعد تمريرة حاسمة من لوكاس مورا وفي الدقيقة 95 تمكن ماروسا من خطف هدف قاتل لمورا لتنتهي المباراة بفوز الفريق السلوفيني وبواقع 2-1.

وفي نفس المجموعة، عزز نادي ​رين​ من صدارته للمجموعة بالرغم من تعادل المثير امام ​فيتيس​ الهولندي وبواقع 3-3 ليخطف فيتيس المركز الثاني في المجموعة.

وفي المجموعة الخامسة، حسم نادي ​فينورد​ الهولندي تأهله الى الدور المقبل بتعادله امام ​سلافيا براغ​ التشيكي وبواقع 2-2 وحافظ سلافيا على مركزه الثاني في المجموعة وخلفه يونيون برلين.

وفي المجموعة السادسة، حقق نادي ​كوبنهاغن​ الدنماركي فوزاً كبيراً امام لينكولن جبل طارق وبواقع 4-0 ليعزز صدارته للمجموعة، فيما حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين سلوفان براتيسلافا وباوك اثينا اليوناني.