تقام بعد قليل مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقتي ​الدوري الاوروبي​ و​دوري المؤتمر الاوروبي​ وأبرز المباريات على الشكل التالي:
الدوري الاوروبي :
ميدتييلاند 19:45 سبورتنج براغا
ريد ستار بلغراد 19:45 لودوغوريتس
غلطة سراي 19:45 مرسيليا
لوكوموتيف موسكو 19:45 لاتسيو
باير ليفركوزن 19:45 سلتيك
ريال بيتيس 19:45 فيرينكفاروزي
دينامو زغرب 19:45 جينيك
رابيد فيينا 19:45 وست هام يونايتد
رينجرز 22:00 سبارتا براغ
بروندي 22:00 ليون
ايندهوفن 22:00 شتورم غراتس
موناكو 22:00 ريال سوسيداد
ليستر سيتي 22:00 ليجيا وارسو
أولمبياكوس 22:00 فناربخشه
أينتراخت فرانكفورت 22:00 أنتويرب.

لبنان​ يتعادل مع ​الامارات

وحقق منتخب شباب​ ​​لبنان​​ نتيجة مميزة حيث تعادل ايجابياً بهدف لمثله امام ​الامارات​ رغم الفرصة الكبيرة التي سنحت للبنان لحسم اللقاء، ليصل الى النقطة الرابعة عقب الفوز المستحق بهدف نظيف امام نظيره السوري في اللقاء الاول والتعادل اليوم بالمجموعة الثانية ل​​بطولة ايرثلنك لاتحاد ​غرب آسيا​ الثانية للشباب​​ "​العراق​ ​2021​" ليضرب لبنان موعداً نارياً خلال مواجهة ​​الاردن​​ يوم السبت.

مانشستر يونايتد​ يختار مدربه الجديد

على صعيد آخر،أكدت تقارير صحافية بريطانية، أن نادي ​مانشستر يونايتد​ قد توصل لإتفاق مع المدرب الألماني ​رالف رانغيك​، من أجل تولي تدريب الفريق مؤقتاً حيث من المتوقع أن يوقع على عقد لمدّة 6 أشهر.





وفي المصارعة، قدّمت نجمة الـ UFC والمصارعة ​روندا راوزي​ تحديثًا صغيرًا عن مستقبلها في اتحاد WWE. ظهرت آخر مرة في الحدث الرئيسي لـ WrestleMania 35 ضد بيكي لينش وشارلوت فلير قبل عامين، حيث فازت لينش باللقب. وخلال بث حي عبر الانترنت قالت راوزي: "يسأل شخص عما إذا كنت لا أزال متعاقدة مع WWE. من الناحية الفنية، لا أعتقد أنني كذلك. لكن من يعلم؟ هذا سؤال للمحامين".

متفرقات دولية ومحلية:

- ألقي القبض على مصارع MMA ​دونوفان سلفاتو​ بعد أن قضم خصيتي زميله في الغرفة وتسبب له بتمزق 6 سنتيمتر. تم وضع سلفاتو في سجن مترو ناشفيل لمدة 12 ساعة بتهمة "الاعتداء المنزلي مع إصابة جسدية" وفقًا لتقرير الشرطة.

- خسر لبنان فرصة المشاركة في ​دوري ابطال آسيا​ 2022 حيث لم تقدم أنديته الأوراق المطلوبة إذ كان سيشارك الأنصار ممثلا للبطولة بنصف مقعد كذلك سيغيب عن كأس الاتحاد الآسيوي . وحسب تقارير صحافية فان اندية الأنصار والنجمة ألقتا اللوم على الاتحاد لغيابهما عن البطولة الآسيوية كون تقديم المستندات لا تتم الا عبره في الماقبل اكد الإتحاد م أنهم أبلغوا الأندية بمهلة تقديم المستندات للمشاركة في المسابقة القارية لكنها لم تفعل شيئا .

- أحرزت اللبنانية ​مروى الحاج​ ميدالية فضية في البطولة العربية للدراجات الهوائية التي تقام في مصر.