تأهل فريق الجيش إلى نهائي مسابقة ​كأس الاتحاد اللبناني لكرة اليد​، بعد فوزه على المبرة (34-18)، الشوط الأول (21-8)، في الدور نصف النهائي، الذي أقيم في قاعة مجمع الرئيس نبيه برّي الرياضي بحارة صيدا.

سيطر الجيش على المباراة منذ بدايتها، متسلّحاً بخبرة لاعبيه وقوتهم البدنية، فيما خاض المبرة اللقاء بتشكيلته المكوّنة من الشباب، بهدف الاحتكاك واكتساب المزيد من الخبرة.

كان أفضل مسجّل في المباراة لاعب الفائز محمود الحاج سليمان برصيد 6 أهداف وأضاف رشاد سلامة 5 أهداف، بينما كان جلال برّي الأفضل من الخاسر بـ5 أهداف وأضاف حسين شلهوب 4 أهداف.
تأهل حارة صيدا
وفي القاعة نفسها، بلغ ال​شباب حارة صيدا​ المباراة النهائية، بعد أن تغلّب على فوج حرس وإطفاء بيروت (42-29)، الشوط الأول (16-10)، بحضور جماهيري كبير.

استحقّ حارة صيدا الفوز لأنه كان الطرف الأفضل طوال المباراة، حيث تألق في صفوفه النجم خضر نحاس، في حين لم يظهر فوج حرس وإطفاء بيروت الأداء المطلوب منه، وهو الذي يضم أسماء بارزة في لعبة كرة اليد.

كان أفضل مسجّل في اللقاء لاعب الفائز خضر نحاس برصيد 13 هدفاً وأضاف كل من حسن غسان صقر وأحمد الزين وحسين حسن صالح 6 أهداف، فيما كان محمد منصور الأفضل من الخاسر بـ9 أهداف وأضاف أحمد شاهين 7 أهداف.