كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل فسخ عقد نادي ​النصر السعودي​ مع مهاجمه المغربي ​عبد الرزاق حمد الله​ خلال الساعات الماضية .

وكان النصر اعلن في بيان عن فسخ التعاقد مع عبد الرزاق حمد الله وذلك لأسباب قانونية دون الكشف عن التفاصيل .

ووفقا لصحيفة " الرياضية " السعودية فان النادي امهل حمد الله 4 أيام من أجل دفع الشرط الجزائي لعقده الاحترافي مع النصر البالغ 20 مليون يورو وذلك لإخلال اللاعب ببنود العقد وانه إشعار اللاعب بالمهلة مع إخطار الاتحاد السعودي لكرة القدم بفسخ العقد.

وأشارت الى أنه في حال عدم دفع اللاعب المغربي مبلغ الشرط الجزائي سيتم رفع قضية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” .

وأكدت على أن الخلافات بدأت بعد مباراة ​الرائد​ الأخيرة بالجولة 12 بالدوري السعودي للمحترفين في غرفة تبديل الملابس بعد تلفظ حمد الله ضد البرازيلي ​مارسيلو سالازار​ المدير الفني للفريق بسبب عدم إشراكة بالتشكيلة الأساسية حيث قام بكسر "السبورة" التي يتم فيها شرح الخطة من جانب المدرب.

الإدارة قامت بتسليم اللاعب خطابًا تطالب فيه إفادة رسمية لذكر ما حدث بعد اللقاء، وهو الأمر الذي أثار حفيظة حمد الله الذي أرسل بعدها رسائل تهديد عبر تطبيق "واتس آب" ورسائل SMS لأحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي للنادي.

حمد الله طلب السماح له بالخروج نهائيًا من نادي النصر أو سيثير المشاكل في الفريق حيث ذكر : "سأعمل أشياء لا تتوقع، وعادي جدًا لو يتم خصم كامل عقدي المتبقي منه 7 أشهر، واعتبروها صدقة لكم".

وبعد وصول إدارة النصر إلى قناعة تامة بعدم جدوى بقاء المهاجم المغربي، أوكلت المهمة للمحامي السويسري لوكا، من أجل فسخ العقد، وبالفعل تم هذا الأمر بشكل رسمي.

بتصرف / دنيا حداد