توجه الأنظار بعد قليل إلى باقي المباريات من الجولة الخامسة لدور المجموعات من مسابقة ​دوري أبطال أوروبا​، وستكون كالتالي:

دوري ابطال اوروبا :

بشكتاش 19:45 أياكس

إنتر ميلانو 19:45 شاختار دونيتسك

مانشستر سيتي​ 22:00 ​باريس سان جيرمان

كلوب بروج 22:00 لايبزيغ

أتلتيكو مدريد 22:00 ميلان

ليفربول​ 22:00 بورتو

سبورتنج لشبونة 22:00 بوروسيا دورتموند

شريف 22:00 ​ريال مدريد​.

الحكم على بنزيما بالسّجن والغرامة

وقضت محكمة فرنسية اليوم الأربعاء، بحبس مهاجم ريال مدريد، ​كريم بنزيما​ لعام واحد مع إيقاف التنفيذ، بعد إدانته في قضية "محاولة ابتزاز" زميله السابق في منتخب فرنسا فالبوينا، بشريط جنسي. كما قررت المحكمة تغريم المهاجم الدولي 75 ألف يورو.

بوتشيتينو يصدم مانشستر يونايتد

وأفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، بأن الأرجنتيني ​ماوريسيو بوتشيتينو​، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، حسم موقفه من تولي تدريب مانشستر يونايتد في الصيف المقبل حيث لن يغادر باريس سان جيرمان.

وفي الرياضات الميكانيكية،أعرب سائق مرسيدس ​لويس هاميلتون​ عن حرصه على تجنب تصادم آخر مع منافسه ​ماكس فرستابن​بينما يصل سباق لقب F1 إلى ذروته المثيرة. وقال هاميلتون: "عليك فقط أن تكون حذرًا جدًا جدًا، أكثر حذرًا من أي وقت مضى. عليك دائمًا أن تكون مستعدًا لتجنب الاصطدام بأي ثمن، حتى إذا كان ذلك يعني الذهاب بعيدًا".

متفرقات دولية ومحلية:

- اشارت قناة سكاي سبورت الى ان لاعب نادي باليرمو السابق فابريزيو ميكولي سيسجن لفترة ستصل الى ثلاثة اعوام وستة اشهر بتهمة الابتزاز.

- عادت واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال ماورو ايكاردي، لتتحدث من جديد عن المشكلة التي حصلت مؤخرا مع النجم الأرجنتيني، حيث تم اتهامه بخيانتها مع العارضة الارجنتينية تشاينا سواريز. وفي مقابلة نشرها موقع كالتشيو ميركاتو، لم تنفِ واندا حصول لقاء بين ماورو وسواريز في باريس، لكنها أقسمت بأولادها، بحسب ما جاء بالمقابلة، أنه لم يحصل أي شيء "خطير" على حد وصفها بين زوجها والفتاة الأرجنتينية. وأكدت واندا أن لا تزال تثق بايكاردي، قائلة: "لديّ ثقة عمياء به، حتّى لو جئت بـ200 امرأة ووضعتهنّ معه في غرفة واحدة!".

- يجري منتخب لبنان لكرة القدم تدريباته أيام الأربعاء والخميس والجمعة على ملعب النجمة – المنارة، خلف أبواب موصدة، تمهيداً لمغادرته السبت إلى الدوحة للمشاركة في بطولة “كأس العرب FIFA – قطر 2021″، التي تنطلق في 30 تشرين الثاني الجاري. ويخوض أولى مبارياته فيها أمام نظيره المصري ضمن المجموعة الرابعة مساء الأربعاء المقبل.