اثار اعلان ​النصر السعودي​ فسخ عقد مهاجمه المغربي ​عبد الرزاق حمد الله​ تساؤلات عديدة حول الأسباب التي دفعت بهم لاتخاذ هذا القرار.

وكان النادي السعودي اصدر بيانا رسميا اكد فيه أن فسخ عقد حمد الله جاء لأسباب قانونية دون ان يقدم توضيحات اضافية حيث قال "أنهت إدارة نادي النصر العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله بسبب قانوني مشروع، وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم ويحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة".

وأشارت تقارير سعودية الى ان أزمات حمد الله مع النصر بدات مع تعاقد النادي في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة مع فينسنت أبوبكر الذي يلعب في نفس مركزه وفقدانه مكانه في التشكيلة الاساسية .

وأضافت أن هناك سببا آخر قد يكون وراء فسخ عقد اللاعب وهو خلافه مع أحمد الغامدي، المدير التنفيذي للنصر.

ووفقا لصحيفة البلاد السعودية فان الفسخ قد يكون بسبب رسائل موثقة مرسلة من المهاجم المغربي لأحد الإداريين بنادي النصر حيث تلفظ عليه بألفاظ لا تليق، وبناء عليها تم إنهاء عقد اللاعب.

وكذلك يمكن أن يكون عدم توصل النادي واللاعب لاتفاق بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي أحد الأسباب التي أدت لفسخ العقد الحالي، إذ إن حمد الله هدد في أكثر من مناسبة بالرحيل ورفض التجديد.

وتحول المهاجم المغربي البالغ من العمر 30 عاما من النجم الأول للنصر منذ انضمامه للفريق في 2018 قادما من الريان القطري إلى لاعب مثير للمشاكل والجدل ويتحجج بأسباب واهية للابتعاد عن الفريق سواء للإصابة أو للإيقاف.

بتصرف / دنيا حداد