ضمن فعاليات المجموعة الثامنة من منافسات دوري ابطال اوروبا، خطف نادي ​​تشيلسي​​ الانكليزي صدارة المجموعة بفوزه الكبير امام خصمه المباشر نادي ال​​يوفنتوس​​ الإنكليزي وبواقع 4-0 على ارضية ملعب الستامفورد بريدج ونجح البلوز من تعذيب خصمه بشكل كبير ليخطف الصدارة بشكل مستحق.
وفي نفس المجموعة، انقاذ نادي ​مالمو​ السويدي الى التعادل امام ​زينيت​ سان بطرسبرغ الروسي وبواقع 1-1.

الصراع مفتوح بين فياريال واتالانتا

وفي المجموعة السادسة، انقاد نادي ​اتالانتا​ الايطالي الى تعادل مثير امام ​يونغ بويز​ السويسري وبواقع 3-3. وتأهل مانشستر يونايتد بالفوز على فياريال 2-0 مسجلا رونالدو هدفا.

برشلونة​ يتعادل مع بنفيكا

وعزز نادي ​برشلونة​ الاسباني من مركزه الثاني في المجموعة بالرغم من تعادله سلباً امام ​​بنفيكا​​ البرتغالي وستكون الجولة الاخيرة حاسمة لتحديد هوية صاحب المركز الثاني والثالث في المجموعة بين الفريق الكتالوني وخصمه البرتغالي. وفاز بايرن ميونيخ 2-1 على دينامو كييف.

ووفي المجموعة السابعة، تمكن نادي ​ليل​ الفرنسي من انتزاع صدارة المجموعة بعد ان حقق الفوز امام ​سالزبورغ​ النمساوي وبواقع 1-0. وفي نفس المجموعة، تمكن نادي ​اشبيلية​ الإسباني من تحقيق فوز ثمين امام فولفسبورغ الالماني وبواقع 2-0.

الهلال​ السعودي بطل آسيا

وتوج نادي الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم إثر فوزه على فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي (2-0) في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء الثلاثاء، بالعاصمة الرياض.

لوس انجلوس ليكرز​ يتلقى​ خسارته العاشرة

وفي كرة السلة، تلقى ​لوس انجلوس ليكرز​ خسارته العاشرة في الموسم الحالي من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية في ظل غياب نجمه ​ليبرون جايمس​ بسبب العقوبة المفروضة عليه، حيث سقط الليكرز امام نيويورك نيكس بفارق ست نقاط وبواقع 100 – 106، في وقت استمر ميامي هيت في تسجيل الانتصارات بعد فوزه على ديترويت بيستونز بفارق ثماني نقاط وبواقع 100 – 92. بينما سقط دنفر ناغتس امام ​بورتلاند ترايل بلايزرز​ بفارق 19 نقطة وبواقع 119 -100.

متفرقات دولية:

- تقدم المدير الفني الهولندي ​ديك أدفوكات​ باستقالته من تدريب منتخب ​العراق​ لأسباب شخصية.

- اعلن ​فيردر بريمن​ الألماني ان مدربه المؤقت دانييل ​زنكوفيتش​ أصيب بفيروس كورونا بعد أيام قليلة من تعيينه بعد الرحيل المفاجئ للمدرب ماركوس أنفانغ في خضم تحقيق حول صحة شهادة تطعيمه ضد الوباء.

- اعلن نادي ​​النصر​​ السعودي فسخ تعاقده مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد لله لسبب قانوني يخص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

- اشارت تقارير صحفية الى ان اسطورة كرة القدم البرازيلية لاعب نادي ​برشلونة​ ​رونالدينيو​ مهدد بالاعتقال مجدداً مع بداية شهر كانون الاول القادم في حال فشل في حل المشاكل المالية مع خطيبته السابقة بريسيلا كويلو.