توجه الأنظار بعد قليل إلى مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا وستكون كالتالي:

19:45
دينامو كييف – بايرن ميونيخ
فياريال – مانشستر يونايتد
22:00
برشلونة – بنفيكا
يونغ بويز – اتالانتا
ليل – سالزبورغ
اشبيلية – فولفسبرغ
تشيسلي – يوفنتوس
مالمو – زينيت سان بطرسبرغ.

راموس​ في قائمة سان جيرمان لأول مرة

على نفس الصعيد،كشف نادي ​باريس سان جيرمان​ عن قائمته التي تستعد لمواجهة مانشستر سيتيفي إطار الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى ضمن دوري أبطال أوروبا والتي ضمت للمرة الأولى هذا الموسم المدافع الإسباني سيرجيو راموس.

ميسي​ يتحدث عن ​رونالدو

و أجرت صحيفة ماركا الاسبانيةمقابلة مطولة مع النجم الارجنتيني ولاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، حيث رأى فيها أن المنافسة بينه وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد انتهت. وقال ميسي في هذا الخصوص: "لقد توقفت المنافسة بيننا في نفس الدور منذ سنوات، تنافسنا بشكل فردي وكفرق من أجل نفس الأهداف، كانت مرحلة جميلة للغاية، كانت كذلك أيضاً للجماهير لأنهم استمتعوا بها كثيراً، إنها ذكرى رائعة وستبقى في ذاكرة كرة القدم". وفيما يتعلق بكأس العالم 2022، قال صاحب الـ34 عاما: "أريد أن أخوض نهائيا جديدا وأحقق هدفاً جديداً، الحلم والرغبة دائماً موجودان".

فوز ​لبنان​ على ​سوريا

وحققمنتخب شباب​ ​لبنان​ الفوز المستحق بهدف نظيف امام نظيره السوريفي المجموعة الثانية ل​بطولة ايرثلنك لاتحاد ​غرب آسيا​ الثانية للشباب​ "​العراق​ 2021"، ليخطف ثلاث نقاط غالية قبل مواجهة ​الامارات​ يوم الخميس

متفرقات دولية:

-انتشرت صورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تُظهر النجم الإيطالي السابق أليساندرو ديل بييرو في زيارة إلى مقر تدريبات نادي توتنهام الانكليزي ويظهر في الصورة المدرب الايطالي انتونيو كونتي والمهاجم هاري كاين.

-اعترف النجم الفرنسي السابق والسكرتير الفني السابق أيضاً لنادي برشلونة ايريك ابيدال بخيانته لزوجته من خلال منشور عرضه عبر حسابه في انستغرام. وقال ابيدال في منشوره: "حياة اتمنى ان تسامحيني، مهما كان قرارك تبقي انتِ في عيني امرأة حياتي، و أم اطفالي الرائعين. انا استحق هذا الذل حتى لو تم دفني حياً، الحمدلله، ان شاء الله سوف تسامحيني".

-خطف بغداد بونجاح، مهاجم السد القطري، قلوب جماهير كرة القدم الجزائرية بلفتة إنسانية جديدة قام بها خلال الساعات الماضية حيث يتعلق الأمر بشاب جزائري يُدعى عبدالإله، يرقد في المستشفى منذ عامين بسبب مرض صعب، وكانت أمنيته الوحيدة هو ملاقاة بونجاح باعتباره مثله الأعلى وابن نفس منطقته وبالفعل حقق له هذه الأمنية حيث زاره والتقط معه صورة.