بعد ان كان اوستن ثيوري قد حصل على فرصته لخوض مباراة على لقب WWE لسرقته "بيضة كليوبترا" الخاصة برئيس مجل سالادارة فينس ماكمان والتي تبلغ قيمتها 100 مليون دولار اميركي، حرص بطل العالم ​بيغ اي​ على توجيه رسالة الى كل من سيث رولينز وكيفن اوينز اللذين تابعا المباراة من خارج الحلبة، فواجه ثيوري في عرض "الرو" الذي أقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، ولم يتردد في القضاء عليه للاحتفاظ بلقبه.

وشهد العرض أيضاً فوز احد عضوي بطل الزوجي ريدل على دولف زيغلر بعد ان كان قد قرر الاخذ بنصيحة زميله راندي اورتن لخوض هذه المواجهة.
وعند السيدات فازت بيانكا بيلير على تامينا، بينما تفوقت زيلينا وكارميلا على بطلة الزوجي ريا ريبلي ونكي A.S.H

وكان ​سيث رولنز​ قد لقن فين بالور درساً قاسياً بعد ان كان الاخير قد قام بالتقليل من احترامه خلال تقديم نفسه، بالاعتداء عليه لحظة صعوده الى الحلبة وانهى المباراة بالفوز، بينما لم يكتب لمباراة THE STREET PROFITS مع اي جي ستايلز واموس ان تقام بشكل طبيعي بعد ان استعمل الفريق الأول مطفأة والقى بمحتواها على اوموس. و"سرقت" ​دانا بروك​ لقب بطولة 24/7 من سيدريك الكسندر وسط ذهول الجميع، علماً ان الكسندر كان كسب اللقب قبل لحظات فقط من ريجي.

وفاز بوبي لاشلي على راي ودومينيك ميستيريو في مباراة غير متكافئة، كذلك فاز بطل الولايات المتحدة الاميركية داميان بريست على سامي زين.