إنتهت المرحلة السادسة من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز ​العهد​ على الأنصار 2-صفر، ​النجمة​ على سبورتينغ 1-صفر، شباب الساحل على الحكمة 3-1، الأخاء أهلي عاليه على التضامن صور 2-1، شباب البرج على طرابلس 3- صفر، فيما تعادل الصفاء مع البرج سلباً. وبعد انتهاء المرحلة، اختارت لكم صحيفة "السبورت" الالكترونية افضل مدرب وثلاثة لاعبين برزوا في هذه الجولة.
افضل مدرب:
• ​باسم مرمر​ ( مدرب العهد ):قاد مباراة الفريق أمام الأنصار بأفضل طريقة ممكنة حيث نجح في الحفاظ على التقدم المبكر والسيطر على المباراة، ومنع الأنصار من إلقيام بأي ردة فعل. ويحسب له القراءة الجيدة قبل وخلال المواجهة ليقود فريقه الى صدارة الدوري عن جدارة واستحقاق.
اللاعبون الأفضل:
1. حسين عواضة ( لاعب شباب البرج ): تألقلاعب خط الوسط الشاب خلال المواجهة أمام طرابلس،وكان جيدا من الناحية الدفاعية فقام بواجباته كاملة في حماية خط الوسط. ولم يكتف بذلك، بل سجل هدفين من أصل ثلاثة لفريقه، فكان في قمة ادائه.
2. محمد جعفر ( لاعب شباب الساحل ):تابع مسلسل الأداء المميز في الآونة الأخيرة وجسّد دوراللاعب المؤثر في خط وسط الفريق وساهم بفاعلية في الفوز،اذ سجل هدفا وصنع هدفين آخرين، ليكون محور اللعب الهجومي لفريقه واللاعب الذي يجب أن تمر عبره معظم هجمات الفريق.
3. قاسم الزين ( لاعب النجمة ): الىجانب الأداء الجيد الذي قدمه من الناحية الدفاعية أمام سبورتينغ،وتنظيمه صفوف الفريق في الخط الخلفي، الا ان الأبرز بالنسبة اليه كان تسجيل هدف الفوز كان فريقه بحاجة اليه ليكسب النقاط الثلاث ويستمر في الصراع على الصدارة.