ودّع النجم البرتغالي كريستيانو ​​رونالدو​​ مدربه السابق أولي غونار ​​سولسكاير​​ بعد إقالته من نادي ​مانشستر يونايتد​ مؤخرا، وتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة من مسيرته المهنية.
وكتب رونالدو: "لقد كان مهاجمي عندما أتيت لأول مرة إلى أولد ترافورد وكان مدربي منذ أن عدت إلى ​مان يونايتد​. ولكن الأهم من ذلك كله، أن أولي هو إنسان متميز. أتمنى له التوفيق في كل ما تحفظه له حياته. حظا موفقا يا صديقي! تستحقها!.

ليفاندوفسكي​ يحصل على جائزة اللاعب الذهبي

وحصل هداف فريق ​​بايرن ميونيخ​ الالماني​، الدولي البولندي ​روبرت ليفاندوفسكي​ على جائزة اللاعب الذهبي ​2021​ التي قدمتها صحيفة ​توتوسبورت​ الايطالية لأفضل لاعب في العالم عام 2021 للمرة الثانية على التوالي، وكان ​جورجينيو​ ثانيا بينما احتل ​ميسي​ المركز الثالث.

عربيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري المصري​ لكرة القدم، حقق فريق ​بيراميدز​ فوزا سهلا على الشرقية للدخان بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب الدفاع الجوي.

راندي أورتن​ يدخل تاريخ المصارعة

وفي المصارعة، دخل المصارع ​راندي أورتن​ تاريخ المصارعة الحرة في اتحاد WWE بعد مشاركته في عرض Survivor Series الأخير مساء يوم الأحد. وأصبح أورتن المصارع الأكثر مشاركة في العروض الكبيرة في تاريخ WWE، بعد أن شارك في العرض 177 منذ انضمامه إلى المصارعة في عام 2003.

متفرقات دولية؛

- منحت أكاديمية التايكوندو العالمية الرئيس الأمريكي السابق ​دونالد ترامب​ حزام دان الأسود التاسع الفخري لهذا النوع من فنون الدفاع عن النفس.

- فاز لاعب وسط ​برشلونة​ ​بيدري​ بجائزة الفتى الذهبي الأوروبي لعام 2021 متغلبا على لاعب بوروسيا دورتموند الانكليزي جود بيلينغهام الذي جاء في المركز الثاني.

-*توج المنتخب الياباني بطلاً للنسخة 25 من ​بطولة العالم للكاراتيه للرجال والسيدات​ التي أقيمت في دبي خلال الفترة من 16 لغاية 21 الشهر الجاري بمشاركة 1000 لاعب ولاعبة يمثلون 117 دولة