ضمن منافسات الجولة 12 خلال فعاليات بطولة ​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم " ​البريمييرليغ​ "، حقق فريق ​مانشستر سيتي​ الفوز بثلاثية نظيفة امام فريق ​ايفرتون​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ​ملعب الاتحاد​ معقل ​السيتي​. ونجح توتنهام ان يحقق اول فوز تحت قيادة انتونيو كونتي بعد تخطي ليدز يونايتد 2-1.

رباعية ل​ريال مدريد

وضمن منافسات ​الجولة 14​ من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حقق ​ريال مدريد​ فوزاً كبيراً على مضيفه ​غرناطة​ بنتيجة 4-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب لوس كاريمينيس، ليقفر رجال المدرب كارلو انشيلوتي الى صدارة الترتيب.
وبهذا الفوز المهم، رفع ريال مدريد رصيده الى 30 نقطة في الصدارة، في حين توقف رصيد غرناطة عند النقطة 11 في المركز 18.

اقالة ​سولسكاير

وأعلن مانشستر يونايتد الإنكليزي إقالة مدرب فريقه، النروجي أولي غونار سولسكاير، بعد الخسارة أمام واتفورد بنتيجة 1-4 في "البريميير ليغ". وأتت إقالة سولسكاير بعد نحو ثلاثة أعوام له مع الفريق حيث لم يقوده للتتويج بأي لقب.

فوز العهد على الانصار

محليا، ضمن منافسات الأسبوع السادس من ​دوري الدرجة الأولى​ لموسم 2021-2022 من ​بطولة ​لبنان​ لكرة القدم​، انتهت مباراة قمة الجولة على ارض ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية​ في اجواء ممطرة بغزارة بفوز ​فريق ​العهد​​ بنتيجة 2 - 0 أمام ​فريق الانصار. وفاز شباب الساحل على الحكمة 3-1.

هاميلتون بطل سباق قطر

وفي الرياضات الميكانيكية، نجح سائق ​فريق مرسيدس​ لويس هاميلتون من حسم سباق جائزة ​​قطر​​ الكبرى، الجولة عشرين التي اقيم على حلبة لوسيل للمرة الاولى، وذلك ضمن فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات ​​فورمولا وان​، ليشعل المعركة على لقب السائقين والصانعين بعد تقليص الفارق مع ​فرستابن​ الذي حل ثانياً امام ​الونسو​ الذي انهى السباق ثالثاً على سيارة ​البين​​.

كما توج الفرنسي ​سيباستيان اوجييه​ سائق ​فريق تويوتا​ بلقب ​بطولة العالم للراليات​ " WRC " لموسم ​2021​ بعد ختام رالي ​مونزا​ ضمن الجولة 12 والاخيرة من بطولة العالم.

متفرقات دولية:

- أعلن نادي ​نابولي​ الايطالي عبر صفحته الرسمية على تويتر عن اصابة مدافعه الإيطالي أليساندرو ​زانولي​ بفيروس ​كورونا​ المستجد، وبالتالي غيابه عن مباراة إنتر ميلانو في الدوري الإيطالي

- تواجد السويسري جياني ​انفانتينو​ رئيس ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ " ​الفيفا​ " والفرنسي ​جان تود​ رئيس الاتحاد الدولي للسيارات " الفيا " بالاضافة الى ​ناصر الخليفي​ رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي و العديد من نجوم العالم الرياضي منهم ​دايفيد بيكهام​ و​اندريا بيرلو​ وجون تيري في حلبة لوسيل الدولية لحضور السباق الرئيسي لجائزة Ooredoo ​قطر​ الكبرى لل​فورمولا وان​.

- توج لاعب التنس الشاب الالماني ​ساشا زفيريف​ بلقب البطولة ​الجولة الختامية​ للمرة الثانية في مسيرته وهو اللقب التاسع عشر بمشواره وذلك بعد ان اوقف سلسلة انتصارات ​ميدفيديف​ المتتالية في البطولة وتغلب عليه بنتيجة مجموعتين دون مقابل وبواقع 4 - 6 و4 - 6 وذلك بعد ان تخطى ​ديوكوفيتش​ في نصف النهائي