ضمن منافسات ​الجولة 14​ من ​الدوري الفرنسي​، عاد فريق ​انجيه​ الى سكة الانتصارات بعد تحقيقه الفوز على لوريان بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب ريمون كوبا.

وبهذا الفوز المهم، رفع انجيه رصيده الى 21 نقطة في المركز السادس، في حين توقف رصيد لوريان عند النقطة 15 في المركز 15.

وبالعودة الى اجواء الشوط الاول، فقد كان اداء الفريقين متقارب على الرغم من التفوق البسيط للوريان من حيث عملية الاستحواذ، وقد حاول انجيه التقدم بنتيجة المباراة، لكنه لم ينجح في ظل التكتل الدفاعي للوريان الذي تراجع الى مناطقه الخلفية معتمداً على الهجمات المرتدة، لينتهي الشوط الاول 0-0.

وفي الشوط الثاني، ضغط انجيه بشكل كبير على مرمى لوريان من اجل تسجيل هدف التقدم، حيث حاول جاهداً ضرب الجدار الدفاعي للوريان، ومن جانبه، سنحت امام لوريان فرص عديدة من اجل تسجيل هدف التفدم لكنه لم ينجح في استغلالها بالشكل المطلوب، وفي الدقيقة 68 حصل انجيه على ركلة جزاء نجح توماس مانغاني في ترجمتها بنجاح لتصبح النتيجة 1-0، وبعدها واصل انجيه ضغطه من اجل حسم النتيجة والحصول على النقاط الثلاث، لكنه فشل بذلك لتنتهي المباراة بنتيجة 1-0.

ومن جهة اخرى، انتهى اللقاء بين فريقي ​ميتز​ وبوردو بالتعادل الايجابي بنتيجة 3-3، ليضيف كلاً من الفريقين نقطة الى رصيده، ليحتل بوردو المركز 16 برصيد 13 نقطة، في حين واصل ميتز تزيله لترتيب البطولة برصيد 9 نقاط.

وجاءت نتائج المباريات الاخرى على الشكل التالي:

تعادل ستاد ريمس على ستراسبورغ 1-1

فوز ​سانت ايتيان​ على تروا بنتيجة 1-0.