حقق ​برشلونة​ الانتصار بهدف دون رد، خلال لقاء الديربي ضد ​إسبانيول​، مساء السبت، في إطار منافسات الجولة 14 من الليغا، وهي المباراة الأولى تحت القيادة الفنية لتشافي هيرنانديز. وسجل هدف المباراة الوحيد ممفيس ديباي مهاجم برشلونة، من ركلة جزاء في الدقيقة 48.

فيورنتينا يهزم ميلان

وضمن منافسات الجولة الـ 13 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، تلقى فريق ​​ميلان​​ خسارته الاولى في هذه البطولة وذلك في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​فيورنتينا​ على ملعب ارتيمو فرانكي "فلورنسا"، وانتهت هذه المواجهة بواقع 4 – 3.


رباعية لليفربول امام ارسنال

وضمن منافسات الجولة الثانية عشر من ​الدوري الإنكليزي​ لكرة القدم، حقق فريق ​​ليفربول​​ فوزا كبيرا ومستحقا على ​​أرسنال​​ بنتيجة 4-0 في المباراة التي جرت على ملعب أنفيلد

وضمن فعاليات الجولة 14 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم خطف نادي ​رين​ وصافة ترتيب البطولة بعدما تخطى ضيفه ​مونبيلييه​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

فوز ودي للبنان

وفي كرة السلة، تمكن ​المنتخب اللبناني​ لكرة السلةمن تحقيق فوزا كبير ومهم في المباراة الودية التي جمعته امام فريق ​انترانيك​، وكانت المواجهة التي اقيمت على ملعب نهاد نوفل بذوق مكايل قد انتهت بواقع 115 - 71.

متفرقات دولية ومحلية:

- اعلن نادي ​برشلونة​ الإسباني أن مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو يقضي حاليا فترة علاجيه لمدة 3 أشهر للتخلص من مشاكل القلب في الوقت الذي لم تتخذ فيه الإدارة بعد أي قرار بشأن مستقبل اللاعب بعد التقارير التي أشارت إلى اعتزاله.

- اعرب النجم الارجنتيني لنادي ​​باريس سان جيرمان​​ ​​ليونيل ميسي​​ بهدفه الأول في الدوري الفرنسين وذلك خلال فوز الفريق الباريسي على ​نانت​ بنتيجة 3 - 1 ضمن منافسات الجولة الـ 14 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​. وخلال تصريحات له، قال ميسي: "أنا سعيد بهذا الهدف الأول لي في الدوري، كنت أرغب حقًا في ذلك. أتيحت لي عدة فرص من قبل في هذه المباراة وفي المباريات السابقة، أنا سعيد جدًا بالهدف الأول، بالرغم من أنني قد سجلت بالفعل في دوري الأبطال".


- توج فريق ​جونية​ بلقب كأس السوبر لكرة الصالات بعد فوزه 2-1 على حساب ​الحرية صيدا​ بطل ثنائية الدوري والكأس.