وصف الحارس دافيد ​دي خيا​ أداء ​مانشستر يونايتد​ ضد واتفورد بأنه "محرج"، ودعا اللاعبين إلى تحمّل اللوم على الهزيمة 4-1 التي تعرضوا لها على فيكاريدج رود.

وقال دي خيا: "ليس هناك الكثير لأقوله، كان من المحرج رؤية مان يونايتد يلعب كما فعلنا اليوم. هذا أمر غير مقبول. من السهل إلقاء اللوم على المدرب أو الجهاز الفني ولكن في بعض الأحيان يكون السبب هو اللاعبون. الشوط الأول محرج، كان بإمكاننا تلقي أربعة أهداف في 45 دقيقة. كان من الصعب مشاهدة الفريق يلعب اليوم، لقد كان كابوسًا بعد كابوس. هذا غير مقبول".

وأضاف: "نحن نحاول تقديم أفضل ما لدينا والقتال من أجل الفريق ولكن بالتأكيد هناك شيء خاطئ للغاية. يمكنك أن ترى في المباريات، إنه مستوى منخفض وسيئ للغاية. آسف للجماهير، مرة أخرى. نحن نتقاضى رواتبنا للعب مع يونايتد ونقدم أداء أفضل من ذلك".

وتابع: "لقد كان الأمر سيئًا للغاية لفترة طويلة، نادٍ مثل مان يونايتد علينا أن نسعى من أجل الألقاب ونقاتل من أجل الأشياء الكبيرة ولكي نكون صادقين نحن بعيدون عن ذلك. دعونا نرى، علينا أن نستمر في العمل الجاد والبقاء معًا. نقول دائمًا نفس الأشياء ولكنها الحقيقة، علينا أن ننظر إلى أنفسنا ونرى أين يمكننا التحسين".

ترجمة صفوان شامي