فجّر رومان مولينا صحفي استقصائي رياضي فرنسي، مفاجآت من العيار الثقيل عبر موقع التوصل الإجتماعي " تويتر "، تتعلق بفضائح متعلقة بكرة القدم، حث تطرق خلال حديثه حول نادي ​باريس سان جيرمان​. ومن جملة الفضائح، قال مولينا، أنّ ظهير أيسر ريال مدريد فيرلاند ميندي متورط بقضايا تحرش جنسي ناشرا صورة لدعوى قضائية بهذا الشان.

وباقي الفضائح التي كشف عنها جاء أبرزها:

-تم طرد 100 عامل من نادي باريس سان جيرمان خلال عام واحد بسبب تعامل ناصر ​الخليفي​ العنيف
-اكد أنه يمتلك وثائق تثبت تورط باريس سان جيرمان في فضيحة تلاعب بالمباريات.
-وصف ناصر الخليفي بأنه سفير قطر في فرنسا وأنه رجل سياسي، وأن باريس سان جيرمان ليس نادي ​كرة قدم​ نهائياً.
-هناك منظمات ارهابية لها كلمة عليا في الهرم الإداري في باريس سان جيرمان
-ناصر الخليفي يريد ترك باريس سان جيرمان بسبب ضغط العمل.

بوتشيتينو يعترف بصعوبة مهمة تدريب سان جيرمان

على صعيد متصل، اعترف مدرب باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوتشيتينو، أنّ مهمّة تدريب الفريق ليست بالسّهلة في ظل تواجد عدد كبير من النجوم. وقال المدرب الأرجنتيني في تصريحات نشرتها صحيفة ليكيب: "علينا أن ندرك أننا نتعامل مع أفضل اللاعبين على مستوى العالم وأيضا أسرهم والتغطية الإعلامية المحيطة بهم وجمهورهم، هذه مهمة ليست هينة، أعتقد أن أهم شيء بالنسبة للطاقم الفني هو العمل على تحقيق التوازن في التعاطي مع هذه الجوانب المختلفة".

اصابة ​دي بروين​ بالكورونا

على صعيد آخر، كشف بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن اللاعب كيفين دي بروين أصيب بفيروس كورونا وعزل نفسه في بلجيكا.

فوز الاخاء على التضامن

محليا، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة لبنان لكرة القدم، وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون، حقق نادي الإخاء الأهلي عاليه الفوز بنتيجة 2-1 على حساب نادي ​التضامن صور​ في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الجمعة.

وفي الرياضات الميكانيكية،تصدر سائق ​فريق مرسيدس الالماني​، ​فالتري بوتاس​ منافسات التجارب الحرة الثانية من سباق جائزة ​قطر​ الكبرى، الجولة عشرين التي اقيم على حلبة لوسيل للمرة الاولى، وذلك ضمن فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات ​فورمولا وان​.

متفرقات دولية:

-ناشدت خيرة حمراوي وسائل الإعلام باحترام خصوصيتها وسط تكهنات بشأن علاقتها مع مدافع فرنسا وبرشلونة السابق إيريك أبيدال الذي جُرَّ اسمه الى التحقيق، بعدما تبيّن بأن لاعبة ليون السابقة اتصلت به بعد الحادث من خط خلوي مسجّل باسمه.

-أفادت بعض الأوساط أن نجم نادي ميلان زلاتان ابراهيموفيتش يقترب من تجديد عقده مع الروسونيرو في الفترة المقبلة. وأشارت الأوساط إلى ان تجديد العقد سيكون حتّى العام 2023.