كشف البرازيلي المخضرم ​داني الفيس​ نجم فريق ​برشلونة​ العائد من جديد بعد رحيله في 2016، عن سبب اختياره لرقم 8 مع النادي الكتالوني وسر دخوله ملعب الكامب نو حافيًا. وقال الفيس اثناء تقديمه في الكامب نو لجماهير البلوغرانا:" لم أتخيل أبدًا هذا، لم أتوقع العودة، لقد أعطاني لابورتا الفرصة لأعيش أفضل لحظات حياتي. لقد قررت ارتداء رقم 8 لأنه كان يرتديه أساطير قبلي، مثل ستويشكوف وانييستا".

برشلونة يريد ​زياش

على صعيد متصل، كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أننادي برشلونة وضع اسم النجم المغربي حكيم زياش على قائمة الأسماء التي يسعى إلى التعاقد معهافي الفترة المقبلة. وأشارت الصحيفة إلى انّ المدير الفني للبلاوغرانا تشافي هرنانديز يرغب في ضم جناح أيسر هجومي خلال الميركاتو الشتوي.


فيدرر​ سيغيب عن بطولة أستراليا

وفي كرة المضرب،أبلغ السويسري روجر فيدرر وسائل إعلام محلية، أنه سيغيب عن بطولة أستراليا المفتوحة للتنسومن غير المرجح أن يعود إلى البطولات قبل منتصف 2022 ، حيث يتعافى من عدة جراحات في الركبة. وقال فيدرر (40 عاما) المصنف الأول عالميا سابقا، إنه سيكون "مندهشا بشدة" إذا تمكن من اللعب في بطولة ويمبلدون، وهي المسابقة التي أحرز لقبها ثماني مرات، لكن لقبه الأخير فيها كان عام 2017.

متفرقات دولية:

-كشف مجلس أبوظبي الرياضي، عن انضمام تيتوس إيكيرو، أسرع رجل في العالم لعام 2021 إلى قائمة نخبة الرياضيين العالميين المشاركين في ماراثون أدنوك أبوظبي الذي سيقام يوم الجمعة الموافق 26 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بكورنيش أبوظبي.

-أثار ظهور الحرس الشخصي حول النجم المصري ​محمد صلاح​، عقب انتهاء مباراة مصر والغابون، الثلاثاء، جدلا واسعا، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022. وعقب المباراة عبرت الجماهير المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائها بسبب تواجد حراسة خاصة حول النجم العالمي في استاد برج العرب. وخرج صلاح من الملعب عقب المباراة وسط الحرس الخاص به، والذي يوفره له اتحاد الكرة المصري في المباريات التي يخوضها المنتخب سواء داخل مصر أو خارجها بعدم ازعاجه من قبل الجماهير في حال اقتحمت الملعب.

-أكدت التقارير الصحافية الاسبانية أن ثروة نجم نادي باريس سان جرمان الفرنسي، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي تبلغ حوالي 600 مليون دولار، جمع معظمها بينما كان يلعب في صفوف ناديه السابق برشلونة الإسباني حيث امضى معظم سنواته الاحترافية وحقق العديد من الالقاب.