حسم فريق الجيش اللبناني صدارة المجموعة الأولى، بعد فوزه المثير على فوج حرس وإطفاء بيروت بفارق 5 أهداف وبنتيجة (30-25)، في قاعة مجمع إميل لحود الرياضي العسكري بمار روكز، في ختام الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات ضمن مسابقة ​كأس الاتحاد اللبناني لكرة اليد​.

أنهى الجيش الدور الأول بالعلامة الكاملة، بعد أن جمع 9 نقاط من ثلاثة انتصارات، مقابل 7 نقاط لفوج حرس وإطفاء بيروت في المركز الثاني، فيما احتل نادي 1875 المركز الثالث بـ5 نقاط عقب تغلبه على مون لاسال الرابع بثلاث نقاط.

سيطر رجال المدرب سليمان التقي على اللقاء منذ بدايته، حيث تألق في صفوف الفريق الحارس عباس حمود، في وقت حاول رجال المدرب أحمد ألاجاتي تقليص الفارق، الذي وصل إلى 4 أهداف مع نهاية الشوط الأول (15-11).

في الشوط الثاني، عرف الجيش كيف يحقّق الانتصار ليحصد الصدارة، وبالتالي فإنه سيواجه المبرة، صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، في نصف النهائي الأول عند الساعة 18:00 من مساء الأربعاء 24 تشرين الثاني الجاري في قاعة مجمع الرئيس نبيه بري بحارة صيدا.

أما فوج حرس وإطفاء بيروت، فسيلعب في نصف النهائي الثاني مع الشباب حارة صيدا (متصدّر المجموعة الثانية) في لقاء ناري، عند الساعة 19:45 من مساء اليوم نفسه وفي القاعة نفسها.

كان أفضل مسجّل في المباراة لاعب الفائز جورج بدوي برصيد 11 هدفاً وأضاف محمود الحاج سليمان 8 أهداف، فيما كان أحمد شاهين الأفضل من الخاسر بـ6 أهداف وأضاف محمد منصور 5 أهداف.

نادي 1875 ثالثاً
في المجموعة نفسها، فاز نادي 1875 على مون لاسال (48-37)، الشوط الأول (25-16)، ليحتل المركز الثالث.

كان نجم الفائز روجيه شكّور أفضل مسجّل في فريقه برصيد 14 هدفاً وأضاف رودي فغالي 9 أهداف، في حين كان لاعب ومدرب الخاسر ربيع ناصيف الأفضل في المباراة بـ19 هدفاً وأضاف جورجيو مبدع 7 أهداف.