ضمن منافسات الجولة السادسة من ​التصفيات الآسيوية​ المؤهلة لبطولة ​كأس العالم 2022​، سقط ​منتخب ​لبنان​​ بهدف يتيم في الدقائق الاخيرة امام منتخب ​​الامارات​​ الذي خطف الفوز بعد ضربة جزاء في الوقت القاتل وذلك في اللقاء الذي اقيم على ملعب صيدا. وحقق منتخب السعودية الفوز على فيتنام 1-0، وفازت كوريا الجنوبية 3-0 على ​العراق​، وايران على ​سوريا​ 3-0، وتعادلت أستراليا امام الصين 1-1، واليابان على عمان 1-0.

فوز ​مصر​ وتعادل ​الجزائر

وضمن منافسات المرحلة الثانية من دور المجموعات لتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022،حقق المنتخب المصري فوزا مهما على منتخب الغابون بنتيجة 2-1في المباراة التي جرت على ملعب برج العرب.وفي مباريات أخرى، تعادل المنتخب الليبي مع منتخب أنغولا بنتيجة 1-1، وفازت موزمبيق على مالاوي بنتيجة 1-0, وفي مجموعة اخرى تعادلت الجزائر امام بوركينا فاسو 2-2.

مودريتش سيجدد عقده

على صعيد اخر، كشفت تقارير إسبانية انه من المقرر أنيمدد لوكا مودريتش عقده مع ​ريال مدريد​ حتى نهاية موسم 2022-23في الأسابيع المقبلة

ريبيكا عقل​ تتحدث للسبورت

وفي كرة السلة،أعربت نجمة ​منتخب لبنان​ لكرة السلة ​ريبيكا عقل​ عن سعادتها الكبيرة بفوز منتخب لبنان بلقب ​بطولة آسيا لكرة السلة​ (المستوى ب)، مؤكدة أن منتخب الأرز عاد الى حيث ينتمي في المستوى الأول في القارة الصفراء. وكشفت عقل أن المنتخب اللبناني لم يكن بأفضل حالاته خلال البطولة، ولم يحضر كما يجب لها، على عكس باقي المنتخب المشاركة، مشيرة إلى أنها إلتحقت بصفوف المنتخب في ​الأردن​ مباشرة، واللاعبة الأجنبية إنضمت قبل 3 أيام على إنطلاق البطولة فقط.

متفرقات دولية:

- أعلن فريق ​ألفا روميو​ الثلاثاء أنّ ​غوانيو تشو​ سيدافع عن ألوانه في الموسم المقبل 2022، ليصبح بالتالي أوّل سائق صيني يشارك في بطولة العالم للفورمولا وان.

- سيشهد نهائي ​دوري أبطال آسيا​ 2021 بين ​الهلال​ السعودي و​بوهانغ ستيلرز​ الكوري الجنوبي حضورا جماهيرياً كاملا وذلك يوم الثلاثاء المقبل على ستاد الملك فهد الذي يتسع لنحو 68,000 متفرج في العاصمة السعودية الرياضة.

- حقق لاعب ​التنس​ المصنف الثاني الروسي ​دانييال ميدفيديف​ الفوز السابع تواليًا في نهائيات الجولة العالمية والخامس تواليًا على لاعب التنس الالماني ​ساشا زفيريف​ في المواجهات المباشرة وذلك بواقع مجموعتين لمجموعة واحدة وبنتيجة 3 - 6 و7 - 6 و6 - 7.