يلتقي منتخب ​​لبنان​​ بمواجهة ​​الإمارات​​ بتمام الساعة الثانية بعد الظهر يوم الثلاثاء على ملعب صيدا البلدي ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الحاسمة المؤهلة لنهائيات ​كأس العالم 2022​ عن قارة آسيا.

ايطاليا​ الى الملحق

ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من التصفيات الأوروبية والمؤهلة الى بطولة كأس العالم 2022 في قطر، إنقاد منتخب ​ايطاليا​ الى تعادل مرير امام خصمه ايرلندا الشمالية وبواقع 0-0 لتتغير بوصلة الاتزوري حيث فشل أبناء المدرب روبيرتو مانشيني من حجز بطاقة التأهل المباشرة لكأس العالم ليتأهل الاتزوري في المركز الثاني في المجموعة وسيخوض الملحق الأوروبي. وفي نفس المجموعة تأهلت سويسرا بالفوز على بلغاريا 4-0.

عشرة اهداف لانكترا امام سان مارينو

وفي المجموعة السادسة، تمكن منتخب ​اسكتلندا​ من إلحاق الهزيمة الاولى لمنتخب الدنمارك في التصفيات بعد ان حقق الفوز عليه وبواقع 2-0 وكانت الدنمارك قد حسمت صدارتها للمجموعة وتأهلها المباشر الى كأس العالم وبهذا الفوز أكد منتخب اسكتلندا وصافته للمجموعة وتأهله الى الملحق الاوروبي

وفي المجموعة السادسة، وفي المجموعة التاسعة، حقق منتخب ​​انكلترا​​ فوزاً كبيراً امام خصمه ​​سان مارينو​​ وبواقع 10-0.

نيمار​ يغيب عن مواجهة الأرجنتين

وتأكد غياب ​نيمار​ نجم ال​منتخب البرازيل​يوباريس سان جيرمان عن مواجهة الأرجنتين في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة ل​كأس العالم 2022​ في اللقاء المقرر له فجر الاربعاء ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة بسبب الإصابة.


إقصاء عائلة ميستيريو من منافسات "Survivor Series team"

وفي المصارعة، تعرّض ​راي ميستيريو​ الى هزيمة امام ​بوبي لاشلي​ في المباراة الرئيسية في عرض الرو الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت. وكان لاشلي قد امسك راي من الخلف واجبره على ان ينسحب من المباراة امام اعين دومنيك ميستيريو الذي كان يراقب من جانب الحلبة. وبعد ذلك رماه على ارض الحلبة ودخل دومنيك ليعتني بوالده. وبعد ذلك دخل المسؤول في WWE آدام بيرس ليعلن انه قد قرر سحب فرصة المشاركة في "Survivor Series team" من راي. وبعدها بثواني دخل للحلبة اوستن ثيوري ونفذ ضربة ATL على دومنيك وبعد ذلك قرر بيرس ان يرشّح ثيوري في مكان دومنيك ليشارك في "Survivor Series team".
اما في باقي نتائج المباريات إنتهت المباراة التي جمعت بيغ اي وريدل في مواجهة فريق The Usos من دون فائز. و بيانكا بلير على تامينا وفازت كوين زيلينا على نيكي آش. فازت ريا ريبلي على كارميلا. فاز كيفن اوينز على فين بالور. فاز آي جي ستايلز واوموس على دولف زيغلر وروبرت رود.

متفرقات دولية:

- توفي اللاعب الإنكليزي ​لويس بيمبسون​ أسطورة نادي ​ليفربول​ عن عمر يُناهز 92 عامًا.

- كشفت تقارير صحفية أن الشرطة الفرنسية ستقوم باستجواب مدافع فرنسا وبرشلونة السابق إيريك أبيدال بشأن قضية الهجوم على لاعبة باريس سان جيرمان خيرة ​حمراوي​.وكانت الشرطة الفرنسية قامت يوم الأربعاء الماضي باعتقال أميناتا ديالو لاعبة باريس سان جيرمان وذلك لاتهامات بتورطها في تحريض مجهولين بالاعتداء على زميلتها في الفريق حمراوي.

- كشف تقرير صحفي إسباني الرقم الذي سيرتديه البرازيلي داني ألفيس لاعب ​برشلونة​ العائد مؤخرًا في صفقة انتقال حر.
ومن المقرر أن يرتدي ألفيس الرقم "8" الذي كان يرتديه زميله السابق أندرياس إنييستا بعد أن ارتدى 4 أرقام مع برشلونة بين عامي 2008 و2016 هي "2 و6 و20 و22"، إلا أن تلك الأرقام غير متاحة حاليًا.