ضمن فعاليلت ​التصفيات الاوروبية​ المؤهلة ل​كأس العالم​ قطر 2022 حسم المنتخب الكراوتي وصيف النسخة الماضية تأهله لكأس العالم بعدما قلب الامور امام المنتخب الروسي وتغلب عليه 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

تشافي يريد صلاح

واعلنت مصادر صحفية ان المدير الفني الجديد لفريق ​برشلونة​ الإسباني،​تشافي هرنانديز​، يريد التعاقد مع النجم المصري لفريق ​ليفربول​ ​محمد صلاح​، لدعم صفوف الفريق الكتالوني في السنوات المقبلة، خاصة في ظل تراجع مستوى ونتائج الفريق وابتعاده عن المنافسة على البطولات الإسبانية والأوروبية، ولتعويض رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد "البلوغرانا" السابق الذي انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان.

السيتي يفتح الباب امام رحيل ​سترلينغ

واشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان نادي ​​مانشستر سيتي​​ يعترف بامكانية رحيل متوسط ميدان الانكليزي ​رحيم سترلينغ​ قد يخرج من ملعب الاتحادخلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في ظل الاهتمام الكبير الذي يظهره نادي ​برشلونة​ الاسباني باللاعب لتعزيز وسط ميدانه خلال الموسم الحالي مع استلام المدرب الاسباني تشافي هرنانديز لقيادة الجهاز الفني في الكامب نو.

دينامو يهزم ​الحكمة

وفي كرة السلة، استقبل ملعب غزير مباراة حماسية للغاية وكانت قدجمعت فريق ​الحكمة​ امام ضيفه ​دينامو لبنان​، وذلك ضمن منافسات المرحلة الخامسة من ​بطولة لبنان لكرة السلة​، وانتهت هذه المباراة بفوز فريق الضيوف بواقع 81 – 78 وبفارق 3 نقاط فقط.

متفرقات دولية:

- اشارت قناة espn الرياضية الاميركية الى ان بكير المساعدين في الجهاز الفني لنادي ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​ ​دايف جورجر​ قرر ترك منصبه خلال الفترة الحالية من اجل التركيز على حصوله على العلاج للسرطان الذي جرى تشخيصه به، والذي اصابه في منطقة الراس والعنق.

- كشفت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان مقاتل ​الفنون القتالية المختلطة​ الاميركي ​كريستيان لواسين​ خضع لعملية جراحية من اجل ازالة خصيتيه بعد ان كان قد تعرض الى اصابة من خلال تعرضه للركل بالركبة في التمارين على خصيتيه.

احرز البطل اللبناني العالمي ​يوسف عبود​ بمناسبة فوزه على بطل أوروبا وألمانيا كارشتن رينغلر وإحرازه الحزام الذهبي المواي تاي ضمن بطولة Fight Night 2.