خسر ​منتخب ​لبنان​​ أمام ​منتخب إيران​ 2-1 بطريقة دراماتيكية في المباراة ضمن الجولة الخامسة من الدور النهائي لتصفيات كأس العالم لقارة آسيا.

لبنان افتتح التسجيل في الدقيقة 37 عبر لاعبه سوني سعد وهنا حارس ايران ​علي رضا بيرانفاند​ يتحمل المسؤولية بالكامل لان الهدف اتى من تمريرة هوائية عرضية على يساره تخطته الى يمينه فاعتقد ان الكرة اصبحت خارج الملعب لكنها بقيت داخل الملعب على خط المربع الصغير فاستفاد منها سوني وسددها داخل المرمى وهنا يجب على الحارس متابعة الكرة بنظره وبجسمه وان يكون مستعدا الى ان تخرج من الملعب كما يجب ان يكون جسمه دائما باتجاه الكرة لاقفال المرمى وعدم التمركز بعكس الكرة.

ايران ادرك التعادل في الدقيقة 1+90 و يتحمل جزء منه الحارس ​مصطفى مطر​ الذي تعامل مع الكرة بطريقة خاطئة واكتفى بالنزول مكانه ومد قدمه اليمنى الى يمينه وكان من المفترض عليه اخذ خطوة الى يمينه ومد جسمه ويديه بالكامل لصد الكرة.

وهدف الفوز لايران جاء في الدقيقة 5+90 وهنا مطر لا يتحمل اي مسؤولية لان الهدف اتى من تسديدة من مشارف المربع الكبير وسط كثافة من المدافعين حجبت الرؤية عنه فخدعته ودخلت المرمى على يمينه دون اي محاولة منه لصدها.