نجح المنتخب ​البرازيل​ي من تحقيق الفوز على منتخب ​كولومبيا​ بنتيجة 1-0 ضمن اطار منافسات الجولة 13 من تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى كاس العالم 2022 في قطر ليصبح اول المتأهلين من دول اميركا الجنوبية الى العرس الكروي القادم.

نجح لاعب المنتخب الاصفر لوكاس باكيتا من تسجيل هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة 72 من عمر اللقاء لتصبح البرازيل رابع منتخب يتأهل إلى مونديال 2022، بعد ألمانيا والدنمارك بجانب منتخب قطر مستضيف البطولة.

وبهذا الفوز رفع المنتخب الاصفر رصيده إلى 34 نقطة بعد فوزه في 11 مباراة من أصل 12 وكان التعادل الوحيد الذي حققه السيلساو امام كولومبيا الشهر الماضي على ارضها ويتأهل أربعة منتخبات من المجموعة الأميركية الجنوبية الموحدة مباشرة إلى المونديال القطري.

وفي نتائج المباريات الاخرى فاز منتخب ​الاكوادور​ على منتخب فنزويلا بنتيجة 1-0 سجل الهدف اللاعب بيرو هينكابييه في الدقيقة 41 كما تخطى منتخب ​تشيلي​ باراغواي بنفس النتيجة عبر اللاعب انتوني سيلفا خطأ في مرماه في الدقيقة 56 وسقط منتخب بوليفيا امام بيرو بثلاثية نظيفة سجلها جيانلوكا لابادولا في الدقيقة 9 كريستيان كويفا في الدقيقة 31 وسيرجيو بينا في الدقيقة 39 من عمر الشوط الاول.